full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

رياضة وتربية: أكاديمية باردو تزيّن شهر رمضان بالنشاطات الرياضية

تعكس أكاديمية باردو للرياضة، برامجها الدائمة لتعزيز روح المنافسة والترابط الاجتماعي بين الشباب، حيث قررت تنظيم دورات رمضانية داخلية للأطفال، تجمع مختلف أصناف اللاعبين الشبان، مع وعد بتتويج الفائزين بكأس لكل فئة. تُعتبر هذه المبادرة بادرة ممتازة، فهي تساهم في تعزيز القيم الرياضية وتحفيز الشباب على بذل المزيد من الجهد وحب الانتصار. إنها فرصة لبناء شخصيات قوية ومثابرة لدى الشباب، وتعزيز الروح الرياضية الصحية بينهم.

من الجانب الآخر، سبقت هذه الدورات الرياضية لقاءات كروية جمعت الأطفال بأوليائهم في أجواء احتفالية، ما أضفى جوًا من البهجة والترابط الاجتماعي بين الأسر والمجتمع.

يُشكر مجتمع الأكاديمية، وخاصة المدربين الفارس زعيبط، حمزة الخلفاوي، وفيصل العروسي، على جهودهم الكبيرة في دعم التربية الرياضية وتنمية مواهب الشباب، والتي تأتي في إطار رؤية تشجيع الشباب على الاندماج الاجتماعي والنجاح الشخصي. وتجمع هذه الفعاليات الرياضية بين الأولياء في أجواء طيبة وعلاقات متبادلة إيجابية، تعكس التعاون المثمر بين المدربين وأولياء الأمور في تحقيق الأهداف الرياضية والتربوية للأطفال.

في النهاية، تبرز أكاديمية باردو للرياضة كمثال يُحتذى به لتقديم برامج شاملة تجمع بين التكوين الرياضي والتربية الشاملة، وتؤكد على أهمية توفير بيئة آمنة ومحفزة لتطوير مواهب الشباب وبناء مستقبل مشرق لهم