full screen background image
   الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
ر

بمناسبة احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاقتها أورنج تونس تمنح عروض حصرية واستثنائية.. وهدايا وجوائز قيّمة في انتظار الفائزين

منذ 10 سنوات أعلنت شركة أورنج تونس عن انطلاقتها في سوق الاتصالات في تونس بطموحات هادفة ومدروسة من أجل تمكين التونسيين من النفاذ والوصول لأحدث الابتكارات التكنولوجية إضافة الى المساهمة في خلق مواطن شغل والالتزام باعتبارها شركة مسؤولة ومتضامنة بجعل التكنولوجيا الرقمية في خدمة المجتمع وفي متناول الجميع.

واليوم بلغ عدد حرفاء أورنج تونس أكثر من 4 ملايين حريف وذلك بفضل جهود موظفيها والعاملين فيها من خلال توفير العروض المبتكرة  وتمكين الحرفاء من النفاذ إليها بطريقة بسيطة لتسهيل حياتهم اليومية.

وبمناسبة مرور 10 سنوات وانطلاقا من يوم 21 سبتمبر توفر أورنج تونس العروض الحصرية والألعاب والعروض التنشيطية التي ستكون متاحة في جميع مغازات أورنج تونس وكذلك على التطبيقة   My Orange.

يمكنكم الاستفادة من ذلك من خلال زيارة مغازات أورنج تونس أو عبر تحميل تطبيقة My Orange ويمكنكم الفوز بمبلغ مالي يصل إلى 10 000 الاف دينار يوميا وسيارة وهواتف ذكية والعديد من الجوائز القيّمة والهدايا الأخرى.