full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

موسيقى فيلم “فوفعة” لإبراهيم لطيف بتوقيع نسرين ووائل جابر

تستقبل قاعات السينما التونسية قريبا فيلم “فوفعة”، إخراج إبراهيم لطيف وإنتاج شركتي “طويل قصير” و”FB للإنتاج” للممثلة فاطمة.

وأمضى الثنائي نسرين ووائل جابر أغنية فيلم “فوفعة” والتي تحمل عنوان “ما يدوم حال” كما أشرفا على الموسيقى التصويرية للفيلم.

“فوفعة” هو التجربة السينمائية الأولى في رصيد نسرين ووائل جابر وقد قاما بتلحين وتوزيع تسع مقطوعات للفيلم من بينها أغنية “ما يدوم حال” التي كتبت كلماتها الشاعرة سيرين الشكلي.

يشارك في بطولة “فوفعة” (Alerte à l’ouragan) كل من فاطمة بن سعيدان، محمد حسين قريع، ريم بن مسعود، أميرة درويش، الشاذلي العرفاوي، ربيعة التليلي، خلود الجليدي، حسام الساحلي، توفيق العايب، عاطف بوزيد، سندة الجبالي وذلك إلى جانب ضيوف شرفه فاطمة ناصر، بية الزردي ونرمين صفر.

فيلم “فوفعة” (Alerte à l’ouragan)، عن سيناريو وحوار إبراهيم لطيف وساهم في كتابة السيناريو توفيق الثامري وسنية زرق عيونه وهو إنتاج مشترك لشركة “طويل قصير” و”FB للإنتاج” للممثلة فاطمة ناصر.

للتذكير فإن فيلم “فوفعة” (Alerte à l’ouragan) كان ضمن خيارات المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة في الدورة 34 لأيام قرطاج السينمائية – وذلك بعد مشاهدته في مرحلة المونتاج- وهو خامس أفلام إبراهيم لطيف المخرج والمنتج وكاتب السيناريو والتي تراوحت أعماله بين تجارب روائية طويلة وقصيرة، أبرزها فيلم “فيزا” المتوج بالتانيت الذهبي للأفلام الروائية القصيرة في أيام قرطاج السينمائية 2004 والأفلام الروائية الطويلة “7 شارع الحبيب بورقيبة” (Cinecitta)، “هز يا وز” و”بورتو فارينا”.

الإعلان الترويجي للفيلم

https://www.facebook.com/watch/?v=1753319091756324