full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

منزل تميم: المدرسة الابتدائية سيدي جمال الدين، حارس يشتغل منذ 2018 دون أجر، وشبهات فساد في المناظرة !!!

محمد الخامس بن حمودة اب لاربعة ابناء حارس المدرسة الابتدائية بسيدي جمال الدين التابعة لمعتمدية منزل تميم منذ سنة 2018، إلا أنه لم يتحصل على أجره إلى حد الآن، باعتبار وضعيته التي تعتبر غير قانونية.

وبالعودة الى التفاصيل، فقد تم تعيينه بموافقة المندوبية الجهوية للتربية بنابل خلال وجود شغور في هذا المنصب، ليلتحق بعمله على أن يتم تسوية وضعيته القانونية واطاره القانونية في ما بعد.

هذا وحين تم اجراء المناظرة  في الآونة الاخير، شارك فيها محمد الخامس بن حمودة ونجح بشهادة المشرفين عليها خاصة وأنه له الاولية باعتباره الحارس الحالي للمدرسة المذكورة.

الا انه تفاجئ بوجود امراة في مكانه، تم اختيارها من مدينة الميدة، الأمر الذي يطرح عديد نقاط الاستفهام باعتبار أن وضعيته قانونية بحتة، خاصة وأن عدد من اطارات المندوبية قد تعهدوا بتسوية وضعيته وادماجه في هذه الوظيفة في وسائل الاعلام في ظرف شهرين على أقصى تقدير.

ويأتي هذا الوعد، بعدما حضر الحارس في برنامج اذاعي اجتماعي سنة 2022 وطرح اشكاليته، وتم الاتصال حينها بالجهات المسؤولة على الملف. وفي هذا الاطار وجه محمد الخامس بن حمودة رسالة الى السلط المعنية ورئيس الجمهورية لتسوية وضعيته، مشيرا الى وجود شبهة فساد في ملفه.

وتجدر الاشارة إلى أن عددا من اولياء تلاميذ مدرسة سيدي جمال الدين، نفذوا في اكثر من مناسبة وقفات اجتجاجية من اجل المطالبة بتسوية وضعية الحارس خاصة وأنه يشرف على سير المدرسة وضمان سلامة التلاميذ في المنطقة