full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

قرنبالية: مزيدا من العناية بالرياضة‎


لم يستطع فريق قرنبالية الرياضية حصد سوي نقطة واحدة من بين الاربع مباريات الأولى حيث تعادل  أمام منزل بورقيبة ثم انهزم في المباسين ومنزل بوزلفي وايضا أمام جرزونة في قرنبالية بالذات. مما آثار غضب الجماهير الحاضرة وطالبت بضرورة تغيير وطرد جل اللاعبين وكذلك الإطار الفني.

فالاجواء داخل الفريق تبدو مشحونة رغم انهم احسنوا الاستعداد للموسم الي جانب ما تقدمه الهيئة المديرة برئاسة مكرم بن منا من دعم مالي. وقد علمنا أنه وقع التعاقد مع ابن حمام الأنف نبيل طاسكو كمدير فني فهل يتدارك الفريق مادمنا في بداية الطريق؟ المطلوب  مزيد الدعم المادي والمعنوي للفريق.

الشبيبة الرياضية لكرة اليد… نتائج مشرفة رغم قلة الموارد وشرف الدين الأسود يواصل الرئاسة.

انعقدت الجلسة العامة لفريق الشبيبة الرياضية كرة اليد بقرنبالية في أجواء طيبة نظرا للنتائج المسجلة في الموسم المنقضي بحيث حقق الفريق مرتبة مشرفة في مسار البطولة (انهزم في أربع مقابلات من بين 22) الي جانب ترشحه الي الدور الثمن النهائي لكأس تونس. في حين تمحورت اهم النواحي المادية حول قلة ذات اليد وانعدام ها في بعض الأحيان. الفريق سجل عجزا يقارب السبعة ملايين ونصف المليون ولولا تدخل أعضاء الهيئة وبعض رجالات الجهة لكان العجز مضاعفا…لذلك ركز الحاضر ن على مزيد الوقوف الي جانب الهيئة كي يواصل الفريق تحقيق افضل النتائج. في ختام الجلسة ونظرا لعدم تقدم اي قائمة يواصل السيد شرف الدين لسود الرئاسة.

الملعب البلدي..جريمة في حق رياضيين الجهة..

يعتبر  ملعب محسن الحداد بقرنبالية من بين الملاعب القليلة من حيث العشب مما جعله يصبح قبلة لعديد الفرق الكبرى لاجراء التدريبات قبل  المبارياتهم الرسمية الا انه اليوم أصبح شبه ارض قاحلة بسبب الإهمال من طرف المسؤولين الذين أخذوا على عاتقهم إعادة التعشيب بكلفة تجاوزت المليار والنصف. لكن غياب الجدية من جهة وعدم المتابعة في الإنجاز من جهة أخرى جعلته يصبح على حالة سيئة للغاية هو ما  يعتبر جريمة في حق كل الرياضيين بالجهة وكذلك اهدارا للمال العام. الوضع يتطلب تحديد المسؤوليات والتدخلالعاجل من طرف وزارة الإشراف.

متابعة محمد بنحمد