full screen background image
   الإثنين 15 يوليو 2024
ر

الجامعة المغاربية للعلوم والتكنولوجيا ” MUST University” وAM MEDIA PLUS يعلنان عن شراكتهما الاستراتيجية في المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (RSE )

وقعت كل من الجامعة المغاربية للعلوم والتكنولوجيا MUST University و AM MEDIA PLUS وهي وكالة التسويق المجتمعي المعروفة بخبرتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات ( RSE )، ومؤسس منتدى RSE POWER، المنتدى الدولي الأول للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في تونس، شراكة من أجل اطلاق برنامج الشهادة المهنية في المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (PCP RSE).
حيث يعمل هذا التحالف بين المؤسستين المهمتين على توحيد الخبرة الوطنية والدولية، وتقديم برامج عالية الجودة ناتجة عن اندماج التميز الأكاديمي لجامعة MUST والخبرة المتطورة لـ AM MEDIA PLUS، إذ إن هدف هذه الشراكة يتجاوز مجرد اكتساب المعرفة.
ويهدف البرنامج إلى تمكين الشركات من التميز من خلال تعزيز صورة علامتها التجارية من خلال التدريب الناجع، ولن يساهم هذا الاستثمار في التدريب في تعزيز ولاء العملاء فحسب بل سيساهم أيضًا في التطوير المهني لكبار المديرين، وبالتالي تعزيز النمو المستدام للشركات.
وأكد خليل العميري، رئيس الجامعة المغاربية للعلوم والتكنولوجيا، على الأهمية الحاسمة للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، قائلاً إنها لا يمكن فصلها عن قيم الجامعة. وأضاف خليل العميري، إن الدورات التدريبية المهمة التي تم وضعها، والتي يمكن للقادة وكبار المديرين التنفيذيين والمديرين والطلاب الوصول إليها، هي استجابة ملموسة لهذه القناعة.
من جهتها منال عرفة، الرئيس التنفيذي لوكالة AM MEDIA PLUS، قالت بالمناسبة انه سيتم تقديم برنامج التدريب على الشهادات الدولية باستخدام نظام تعليمي مندمج يتماشى مع سوق الشغل، ويجمع بين الوصول عبر الإنترنت إلى منصة Coursera for Campus والجلسات المباشرة في الحرم الجامعي MUST.
وستُعقد هذه الجلسات، بقيادة خبراء متمرسين، في أوقات مرنة في المساء أو في عطلات نهاية الأسبوع، ومع نهاية التدريب الذي يستمر لمدة 12 أسبوعًا، سيتم منح المشاركين أربع شهادات مرموقة من كلية لندن للأعمال، وكلية إدارة الأعمال IESE، وكلية إدارة الأعمال ESSEC، وجامعة MUST. يعد التدريب على المسؤولية الاجتماعية للشركات في MUST جزءًا من مجموعة متنوعة من برامج الشهادات التي تغطي مجالات متنوعة مثل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني وDevOps وتطوير Fullstack وغيرها الكثير. تعكس هذه المبادرة التزامنا المستمر بالتميز الأكاديمي والمساهمة الهادفة في التطوير المهني للمشاركين لدينا.
حول جامعة MUST University تقدم برامج التعليم الأكاديمي والمستمر باللغة الإنجليزية في مجال علوم الكمبيوتر والهندسة. تم تأسيسها من قبل مجموعة من الباحثين والأكاديميين المشهورين، معظمهم من الحفل العلمي البارز في المنطقة، مستفيدين من خبراتهم وشبكاتهم الغنية لعكس هجرة الأدمغة وتعزيز مهامها التدريبية والبحثية والمساهمة في التنمية المستدامة للبلاد والقارة. .