full screen background image
   السبت 18 مايو 2024
ر

بداية من اليوم 15 نوفمبر: الفيلم العالمي Hunger Games La Ballade du serpent et de l’oiseau chanteur في قاعات السينما التونسية

تنطلق قاعات السينما التونسية بداية من اليوم  الاربعاء 15 نوفمبر 2023 في عرض الفيلم العالمي Hunger Games La Ballade du serpent et de l’oiseau chanteur .
ملخص الفيلم: قبل سنوات من أن يصبح الرئيس المستبد لبانيم، كوريولانوس سنو (توم بليث) البالغ من العمر 18 عامًا هو الأمل الأخير لنسبه المتلاشي، وهي عائلة كانت ذات يوم فخورة وسقطت من النعمة في مبنى الكابيتول بعد الحرب.
مع اقتراب الدورة السنوية العاشرة لألعاب الجوع بسرعة، يشعر سنو الصغير بالذعر عندما تم تكليفه بتوجيه لوسي جراي بيرد (راشيل زيجلر)، الفتاة من منطقة 12 الفقيرة، ولكن بعد أن استحوذت لوسي جراي على كل انتباه بانيم من خلال الغناء بتحد أثناء في حفل الحصاد، يعتقد سنو أنه قد يكون قادرًا على قلب الاحتمالات لصالحهم.
من خلال توحيد غرائزهم في الظهور والذكاء السياسي المكتشف حديثًا ، فإن سباق سنو ولوسي جراي مع الزمن من أجل البقاء سيكشف في النهاية من هو الطائر المغرد ومن هو الأفعى. الفيلم من بطولة راشيل زيغلر وتوم بلايث وجيسن شوارتزمن وبيرن جورمان وفيولا ديفيس وهانتر شيفر