full screen background image
   الأحد 2 أكتوبر 2022
ر

حملة ”علّمني” في إطار العودة المدرسية لمساعدة أكثر من 1500 تلميذ من كامل تراب الجمهورية

أعطت المنظمة الوطنية للطفولة والمصائف والجولات إشارة انطلاق عملية الفرز لحملة ”علّمني” بمقرها الكائن بالزهراء وذلك في إطار العودة المدرسية لمساعدة أكثر من 1500 تلميذ من كامل تراب الجمهورية.

وقد تمّت عملية الفرز بمركز التربصات للمصائف والجولات بالزهراء بحضور رئيس المنظّمة الوطنية للطفولة والمصائف والجولات، السيد حافظ سليماني.

وصرّح سليماني أنّ هذه الحملة تهدف لتقريب الجهات وتكوين شباب مؤمن بالعمل والتآزر من أجل مصلحة تونس. ومن جهتها أكّدت الكاتبة العامّة للمنظّمة، السيدة إيناس الفخفاخ أن هذه المبادرة تندرج في إطار الاستعداد للعودة المدرسية بالشراكة مع وزارة التربية لمساعدة العائلات محدودة الدخل بتوفير بعض الكتب والأدوات المدرسية الجديدة. مثمّنة في ذات السياق جهود كافّة الأعوان والإطارات الميدانيين، مضيفة أنّ الحملة تستهدف 6 ولايات منها تطاوين، مدنين، باجة، زغوان، سليانة ومنوبة كما ستشمل هذه الأدوات والكتب المرحلة الإبتدائية.

وأكّد كاتب عامّ المكتب الجهوي للمنظّمة بتونس الجنوبية، السيّد عادل الجبالي أنّ العمل التطوّعي مع الأطفال هو شعار المنظّمة منذ الاستقلال ومحور أساسي لجميع الأنشطة على مدار السنة.