full screen background image
   السبت 20 أغسطس 2022
ر

العرض الفني الموسيقي “Triptic” من انتاج مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي في افتتاح “المؤتمر الافريقي والشرق الأوسط”

عبرت المديرة العامة لمركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي سلوى عبد الخالق عن سعادتها بعقد الشراكة مع الغرفة الفتية الاقتصادية التونسية تنظم “المؤتمر الافريقي والشرق الأوسط” تحت اشراف رئاسة الجمهورية في مدينة الحمامات من 15 الى 18 جوان 2022. والذي من خلاله يقدم مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي من انتاجه عرضا فنيا موسيقيا بعنوان “Triptic” لافتتاح المؤتمر بفضاء مسرح الاوبرا بمدينة الثقافة، وهو صورة وعينة لرحلة صوتية وضوئية في أحلي تجلياتها، يبرز عمق موسيقى الشرق الأوسط والموسيقى الافريقية وموسيقى التراث التونسي مركز العالم اليوم لهذه الموسيقات، وهذا الغرض تبرز من خلاله الخبرات التونسية في جميع المجالات الثقافية والفنية. كما سيقدم المركز يوم 17 جوان لقاء “بانال” يحكي فيه عن العالم الافتراضي الجديد وعن تجربة تونس وخبرتها في مجاله، وعن الفرص المتاحة في هذا المؤتمر لإبرام شراكات مع شباب افريقيا والشرق الأوسط والعالم في هذا العالم الافتراضي.

تجدر الإشارة الى ان “المؤتمر الأفريقي والشرق الاوسط” الذي تنظمه الغرفة الفتية الاقتصادية التونسية يحضر فيه أكثر من 1000 مشارك من رواد أعمال وأصحاب مشاريع من أكثر من 40 جنسية من إفريقيا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى مشاركين من دول أوروبية وأسيوية وأمريكية وسيكون محوره العام “المبادرة من أجل غد أفضل”.

الشاذلي عرايبية