full screen background image
   الجمعة 23 يوليو 2021
ر

باب سويقة: إقبال ورضاء على وجبات الإفطار التي يقدمها الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي

في إطار البرنامج الاجتماعي والمد التضامني الدي يقدمه الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي خلال شهر رمضان المعظم والمتعلق بإعداد وتقديم موائد الإفطار وتوزيع الاكلة الساخنة على مستحقيها من العائلات المعوزة وفاقدة السند. فكانت لنا زيارة الى جامعة تونس للتضامن الاجتماعي بمنطقة باب سويقة للاطلاع مائدتي الإفطار بباب سويقة والمائدة القارة للتضامن بسيدي إبراهيم بنهج الباشا بعد انطلاقها منذ الايوم الأول من شهر رمضان.

وقد لمسنا بعد مرور تسعة أيام من انطلاق المائدتين اقبالا مستمرا عليهما من متساكني منطقة باب سويقة والأماكن المجاورة لها ورضاءهم التام على الوجبة التي تقدم لهم من طرف الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي، وهي وجبة كاملة لغذاء رمضان ولمجة السحور يتسلمونها ويحملونها الى بيوتهم.

كذلك كان استعداد المشرفين والاعوان بتطوعهم وحرصهم على تقديم هذه الوجبات كل يوم في إطار جيد من النظافة والقيمة الغذائية وبحفاوة الاستقبال، ورحابة صدرهم بالعمل على ضرورة قبول كل الواردين عليهم وخدمتهم بالتعاون مع الوفد الكشفي بوزارة التربية والتعليم المتطوع لخدمة المواطنين وتمكينهم في كل مائدة من 160 وجبة 95 منها قارة و65 منها عن طريق المرشدة الاجتماعية أو عابري السبيل الذين.

الشاذلي عرايبية