full screen background image
   الأربعاء 8 ديسمبر 2021
ر

ولاية قبلي تحتضن تظاهرة فنية “تمبايين للموسيقى الالكترونية”  Timbain Electro Fest يومي 19 و20 مارس 2021

تستعد الصحراء التونسية وتحديدا بدوز من ولاية قبلي لاحتضان تظاهرة فنية  “تمبايين للموسيقى الالكترونية”  Timbain Electro Fest يومي 19 و20 مارس 2021 وذلك بدعم من وزارة السياحة والصناعات التقليدية وبمشاركة فنانين ومؤلفين للموسيقى الالكترونية تونسيين وذوي خبرة وتجارب عالمية مختلفة.

يهدف المهرجان لتشجيع السياحة الصحراوية والترويج للموروث الحضاري والثقافي التونسي، إضافة إلى الترويج للمميزات الطبيعية للصحراء التونسية

ستكون الموسيقى الحية والالكترونية والفنون المرئية محرّك هذه الفكرة التي سيشرف عليها فنانون محترفون تونسييون في فضاء مختلف يكسر مع كلّ أشكال النّمطية والمألوف.

من مميزات هذه التظاهرة هو التّركيز على خصوصيات المحيط الطّبيعية والايكولوجية ليكون بلا شكّ تظاهرة ملتزمة بحماية البيئة واحترام الفضاء المهيب المتمثل في الصّحراء التّونسية. التي تنتظم بمخيم عبد المولاه في عمق الصّحراء التّونسية أين سيكون لعشّاق الطّبيعة والهواء الطّلق الفرصة التي طالما حلموا بها لاكتشاف الصّحراء التونسية الغنيّة بمخزون ثقافيّ وسياحي وطبيعيّ فريد يزداد جمالا بحفاوة التّرحيب وكرم ضيافة سكّان المكان مع احترام كامل شروط البرتوكول الصحي من تباعد وللوقاية من انتشار فيروس كورونا.