full screen background image
   الأربعاء 2 ديسمبر 2020
ر

موسم استثنائي للدالية الرياضية لكرة السلة بقرنبالية

انعقدت أمس الاثنين 26 أكتوبر 2020 الجلسة العامة التقييمية لفريق الدالية الرياضية لكرة السلة للموسم المنقضي  بقاعة البلدية. هذه  الجلسة التي طغى عليها طابع الثناء والشكر للهيئة واللاعبين والاطار الفني نظرا للنتائج المسجلة بحيث تمكن الاكابر من الوصول إلى دور متقدم في سباق البطولة لأول مرة منذ الانبعاث (نصف النهائي) الي جانب بلوغ ربع النهائي في الكأس. كما ترشح كل أصناف الشبان لمرحلة التتويج مما اهل العديد منهم ان يتواجدوا ضمن المنتخبات الوطنية. أما عن التقرير المالي فقد اتي على اهم المداخيل والمصاريف ليكون العجز طفيفا ويترجم العمل الكبير للهيئة التي اعتمدت على تمتين العلاقات بأهم المؤسسات في الجهة(مساهمة الشركات يمثل حوالي ثلث المداخيل 104016 الف د).

الاستعداد للموسم الجديد
قامت الهيئة بتجديد عقود بعض اللاعبين وانتداب اخرين استعدادا للموسم الجديد مع الحرص على الابقاء على نفس المدرب ودعوة الجماهير الي مزيد الدعم المادي والمعنوي لترسيخ ثقافة كرة السلة بالجهة.
مفاجأة الجلسة.. في خضم النقاشات وإبداء الرأي بين المتدخلين والمشرفين على الجلسة فاجا رئيس الجمعية حمادي لمين الجميع بعد رده على البعض بانه قرر الاستقالة لأسباب عائلية ومهنية لا غير. (وللموضوع متابعة).
ابو بلال