full screen background image
   الأحد 25 أكتوبر 2020
ر

الجلسة العامة لقرنبالية الرياضية: الهيئة تتذمر من عزوف الأحباء ورئيس الجمعية يقبل المواصلة

قبل رئيس جمعية قرنبالية الرياضية مواصلة مهامه على مضض أمام تشبث الجميع به على أثر الجلسة التقييمية للموسم الفارط المنعقدة مؤخرا بقاعة البلدية. وقد افتتحت بتلاوة التقرير الأدبي الذي اتي على نشاط كل الفروع وخاصة فرع الاكابر الذي عرف هزات على مدى الموسم من حيث تداول عدة مدربين اولهم ابن الجمعية زهير بوزيد واخرهم عمر حمودة بمساعدة صبري البوهالي وهو ما أثر سلبا على النتائج. كما أشار إلى ما عانته الهيئة من صعوبات مالية ولولا تواجد رئيس الجمعية وانفاقه من ماله الخاص لكان الأتعس. أما التقرير المالي فإنه سجل عجزا بحوالي 23الف دينارا وقد بلغت المداخيل حوالي334 الف دينارا جلها متأتية من مساهمات البلدية ورئيس الجمعية وبعض الأحباء الغيورين.

التمسك بمكرم بن منا…… ما لوحظ خلال تدخلات الحضور تمسك الجميع بالرئيس الحالي بعد أن تلقى وعودا من البلدية والمندوبية الجهوية بالدعم.
الملعب الي اين…
ملعب قرنبالية في الماضي القريب كان مقصد جل الفرق الكبرى للقيام بالحصص التدريبية استعدادا للمباريات نظرا لحالة العشب الطبيعي المتميزة. الا ان خلال الأشهر المنقضية ونظرا لاشغال توسعة المدار وقع إهمال العشب فاضحي في حالة سيئة للغاية بل وغير صالح تماما وينبغي إعادة زرع العشب وهذا لعمري ينم على إهمال تام. فالي أين والي متى تتواصل مثل هذه اللامبالاة…
أبو بلال