full screen background image
   الأربعاء 2 ديسمبر 2020
ر
مستقبل سليمان يحقق فوزا مستحقا على حساب النجم الرياضي الساحلي بثنائيةَ نظيفة -التيماء

مستقبل سليمان يحقق فوزا مستحقا على حساب النجم الرياضي الساحلي بثنائيةَ نظيفة

تمكن أبناء سليمان من تحقيق فوز مستحق على حساب ضيفهم النجم الرياضي الساحلي بثنائيةَ نظيفة سجلها كل من العرفاوي في الوقت الضائع للشوط الأول وباسكال دروغبار في 60دق.

اما عن مجريات اللقاء فإنه شهد تقدما واضحا من طرف المحليين منذ البداية مما مكنهم من أحداث الخطر على مرَمي البلبولي في عدة مناسبات اهمها للعرفاوي في ثلاث مناسبات ومحمد عطية لما كان وجها لوجه أمام شباك فارغة. في المقابل اعتمد أبناء النجم على فراس بالعربي وكريم العريبي ودارين الذين نوعوا من المحاولات لا انها لم تأت أكلها نظرا لحسن استعداد الدفاع وخاصة الحارس الذي تصدى لعديد التسديدات. في الشوط الثاني ضغط الضيوف بغاية التعديل عن طريق كشريدة والعريبي والسلامي وكوليبلي وغيرهم لكن التسرع حال دون التعديل. ولما كا الجميع ينتظر التهديف من جهة أبناء النجم تمكن باسكال من تضعيف النتيجة بعد إمداد محكم من محمد عطية مستغلا المسافات التي تركها الضيوف في الخط الخلفي. ورغم التغييرات من الجهتين انتهى اللقاء على فوز مستحق للسليمانية يبعدهم عن كوكبة النزول ولو وقتيا.
النجم: البلبولي#ابن وناس#كشريدة#السلامي#الحرابي#ابن عمر#بالعربي ثم عياد#داروين#صوماه#زردوم ثم كوليبالي#العريبي.
سليمان:الغانمي#بوشنيبة#الزلعوني#بوستة#محمود#اللطيفي ثم البريني#ابن عياد#الشتيوي ثم الفزاني#العرفاوي ثم البرباطي# دروغبار ومحمدعطية.
تحكيم. نعيم حسني وعمر الرياحي وطارق الجلاصي ومحمد الفاني..
ابو بلال