full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

إصدار أغنية جديدة: ريمكس عربي لأغنية Attraction لـ Ramy Sabry وETOLUBOV

تعاون دولي رائد بين نجم البوب المصري Ramy Sabry والنجمة الأوكرانية ETOLUBOV. لقد تعاون الثنائي لإعادة إنتاج أغنية ETOLUBOV الناجحة Attraction بإصدار عربي يمزج بشكل رائع بين أساليبهم الفريدة والعناصر الثقافية. فكره وتنفيذ وتسويق شركه تكوين أضاف Ramy Sabry مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة. هذا الإصدار الجديد من Attraction من إنتاج Andrii Belayev بالتعاون مع ETOLUBOV، التي لم تكن فقط المؤدية بل أيضًا كاتبة مشاركة، حيث عملت عن كثب مع Andrii Belayev على الكلمات وتعاونت عن كثب مع Serial Unit على الإنتاج.

Tamer Hussein، الشاعر المعروف بأعماله مع النجوم الكبار مثل Amr Diab و Tamer Hosny و Amer Monib و Hamaki، كتب الكلمات العربية لمقطع Ramy Sabry. الأغنية الأصلية Attraction حصلت على انتشار كبير في الشرق الأوسط، مما ألهم عددًا كبيرًا من الريلز وتيك توك وإنشاء المحتوى.

يتجه الريمكس نحو صوت الـ Deep House/Commercial، مما يمثل تعاونًا دوليًا هامًا يجسر بين منطقتين وثقافتين وأسلوبين موسيقيين مميزين. من المتوقع أن يكون هذا الريمكس نجاحًا عالميًا. في خطوة خاصة، تعاونت ETOLUBOV، المعروفة بصورها المستقبلية، مع شركة Takwene (The Record Label) لتصوير جلسة تصوير حصرية مع Ramy Sabry في أهرامات مصر الشهيرة. سيتم إصدار الأغنية كنسخة صوتية مصحوبة بفن تجاري يحتوي على صور من جلسة التصوير الفريدة هذه، مما يرمز إلى الشرق الأوسط