full screen background image
   الخميس 13 يونيو 2024
ر

شركة الملاحة الإيطالية GNV تخطط لنقل 260000 مسافر لتونس

أعلنت شركة الملاحة البحرية الإيطالية GNV أنها تطمح لنقل 260000 ألف مسافر من وإلى تونس خلال سنة 2024. وهو ما يؤكد قيمة السوق التونسية بالنسبة لهذه الشركة ويبشر بمستقبل واعد لها في تعزيز تواجدها في تونس.

وقد صرحت مديرة مبيعات الشركة في أسواق تونس والمغرب، كارول مونتارسولو، في هذا السياق: في إطار تطوير خدماتنا قررنا القيام بإستثمارات جديدة في تونس، بإعتبارها سوقا تاريخية وهامة بالنسبة لـنا. هدفنا هو التطور المستمر، ولهذا السبب نسعى للوصول إلى 260 ألف مسافر يتم نقلهم من وإلى تونس من جنوة وتشيفيتافيكيا و باليرمو بحلول نهاية هذه السنة، أي بزيادة تقدر بـ 10 آلاف مسافر مقارنة بسنة 2023.

وأوضحت مونتارسولو أن شركة الملاحة البحرية الإيطالية GNV تسعى دائما للاستجابة لمتطلبات الحرفاء المتزايدة والمتنوعة، ولعل من أبرزها تحسين الخدمات للعائلات التي تسافر من دول وسط وشمال أوروبا إلى تونس أو المغرب، وإلى إسبانيا وجزر البليار، وألبانيا…

وذكرت المسؤولة بأن شركة الملاحة البحرية الإيطالية GNV استثمرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة في تطوير شبكتها، خاصة بالنسبة لتونس التي تعد من بين الوجهات التي تتطور فيها خدمات وأرقام الشركة وهو ما يفسر الإجراءات العديدة التي تم اقرارها لتطوير هذه السوق و لاستقطاب العديد من التونسيين و منها:

-الاحترام المطلق لالتزام السفن بالمواعيد مع إنشاء برج مراقبة مركزي في جنوة يتولى مراقبة أسطول شركة الملاحة البحرية الإيطالية GNV بأكمله على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بهدف مراقبة حسن سير العمليات البحرية والموانئ واتخاذ الإجراءات التصحيحية إن لزم الأمر من أجل احترام الجداول الزمنية لكل توقف وكل رحلة.

– دفع سياحة الرياضات الميكانيكية بالتعاون مع الديوان الوطني التونسي للسياحة .

– مراجعة جميع قوائم الحانات والمطاعم و الخدمة الذاتية و المنتجات المناسبة (الحلال) وتعزيز الخدمات المخصصة للعائلات مثل توفير قاعات خاصة للعائلة.

-إقامة الحفلات الموسيقية خلال الرحلات للترفيه على الركاب

– إطلاق مجلة جديدة “il Capitano” “القائد” التي يتم توزيعها للمسافرين مجانا على متن السفن.

– إنشاء برنامج وفاء “MyGNV” يتيح للمسافرين إمكانية الحصول على قسائم مهمة يمكنهم إستعمالها على متن السفينة أثناء الرحلة .

– تعزيز خدمات WIFI بالشراكة مع STARLIK التي طورها Elon Musk. في الختام تؤكد الناقلة الإيطالية GNV، التي لا تزال واحدة ومن شركات الملاحة الرئيسية العاملة في مجال الملاحة البحرية ونقل المسافرين أنها لا تنوي التوقف عن النجاح لذلك فقد وضعت كافة خبراتها لتوسعها في تونس و كل خطوطها الأخرى عبر العالم.