full screen background image
   الأربعاء 17 أبريل 2024
ر

سهرة العشاق.. مروان الخوري و نوال الزغبي يغنيان للحب في تونس.

يحيي النجمان العربيان مروان الخوري ونوال الزغبي يوم السبت 17 فيفري الجاري ” سهرة العشاق” في تونس بمناسبة عيد الحب تحت تنظيم فرقة رياض بودينار.

وقد أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في برنامج “نجوم” اليوم السبت 3 فيفري 2024 أنها متحمّسة جدا للقاء الجمهور التونسي بعد غياب لسنوات، كما أنها متحمسة لأن سهرة الحب ستجمعها بالنجم العربي مروان الخوري

ونوهت الزغبي بالمناسبة بالقيمة الفنية لمروان الخوري، قائلة :”مروان شخص عزيز على قلبي وفنان كبير.. ومتحمسة للسهرة لأنه صار كثير ما لتقيت بالجمهور التونسي.

كما عبرت الفنانة عن شغفها بعالم الفن، مؤكدة أنها تسعى دائما أن تكون متجددة وأن تكون اختياراتها متنوعة وأضافت: “تقريبا أغني بجميع اللهجات وهذا يسعدني كثيرا.. وسهرة الحب مع مروان ستكون استثنائية سأقدم خلالها العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور والموعد مع جرعة من التسعينات ومن الألفين.” من جهته، تحدث النجم العربي مروان الخوري في برنامج “نجوم” عن هذه السهرة الحدث، مؤكدا كذلك أنه متحمس للقاء الجمهور التونسي .

ولفت بالمناسبة إلى حنين التونسيين للأغاني القديمة، قائلا :”إن الجمهور التونسي لا ينسى الأغاني التي يحبها”. كما نوه مروان الخوري بالمناسبة بالقيمة الفنية للنجمة نوال الزغبي قائلا :”ما تلاقي نجوم ناجحين فنا وأخلاقا.. ونوال يحبها الجميع لأنها حافظت على علاقاتها وأصحابها.”