full screen background image
   الجمعة 19 يوليو 2024
ر

القصرين: صعقة كهربائية تؤرق عائلة التلميذ عيسى رتيبي والتعويضات لم تغطي ديون مصاريف التداوي

عيسى رطيبي شاب من معتمدية فوسانة بولاية القصرين عمره الان 20 سنة، منذ اربع سنوات كان يساعد والده الدهان بعد عودته من المدرسة على العمل، فاصيب بصعقة كهربائية 5000  volte من على بعد امتار عديدة أدت الي تشويهات جسيمة في جسمه وادت الى بتر احدى ساقيه وايضا بتر اصابع ساقه الاخرى

مر عيسى رطيبي بفترة صعبة بعد قضاء 28 يوما في العناية المركزة بمستشفى الحروق ببنعروس، اكتشف ما حصل له اثرها وبمخلفات ادت الى التهاب بقصبة التنفس، فاجريت له عمليات جراحية بمستشفى عبد الرحمان مامي باريانة وعمليات جراحية بمستشفى القصاب لتقويم الاعضاء مع تركيب الة طبية prothèse بعد 3 سنوات ولم يستطع التحرك او المشي حتى اصبح مقعدا.

كل هذا كانت عائلته تتحمل عبأ حالته فتقترض المال من اصحاب القلوب الرحيمة وتمضي على تعهدات التداوي املا ان يكون تعويض الضرر منصفا. وحكمت المحكمة بـ 40 الف دينار كتعويض لم يغطي ثلثي مصاريف التداوي والديون التي تكبدتها العائلة، ولم يعد له هذا التعويض لا ساقا ولا عضوا ولا مدرسة ولا علم ولا حياة.

يحتاح عيسى رطيبي الى الدعم بعد ان فقد الدعم وهو مازال يأمل ان يستعمل ساقا اصطناعية حتى يستطيع على الاقل السير كما كان سابقا..

لامكانية اعانته وبعث الامل الذي يصبو اليه في حياته التي تحولت فجأة الى جحيم له ولعائلته الاتصال على رقم والدته 56617982.

ملاحظة :

عائلته حاولت الاتصال ببرنامج يستحقالذي يديره جعغر القاسمي ولم يحصل عليه على مدى طول الوقت، ولا اعرف كيف ادرج رقمي الشخصي والذي يتقبل يوميا ما يقارب 50 اتصالا يوميا.