full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

في عروضه الأولى: اقبال جماهيري قياسي على فيلم سوبر تونسي

شهدت العروض الأولى لفيلم سوبر تونسي اقبالا جماهريا قياسيا في مختلف القاعات السينمائية…جمهور من مختلف الشرائح العمرية جاء ليكتشف هذا العمل الجديد.
وانطلقت العروض التجارية لفيلم سوبر تونسي يوم 20 ديسمبر وتميزت بحضور جماهيري قياسي وردود فعل ايجابية حول هذا العمل الذي جمع بين النقد اللاذع والكوميديا الهادفة كما انه فيلم عائلي بامتياز ولعل هذا ما يفسر الاقبال الكبير على عروضه في مختلف قاعات السينما.
سوبر تونسي من انتاج مجمع الڨوبنطيني وإخراج قيس شقير و سيناريو زين العابدين المستوري ٫أحمد الصيد و قيس شقير بطولة كمال التواتي ٫كريم الغربي ٫بسام الحمراوي ٫سفيان الداهش٫ نعيمة الجاني٫جمال المداني ،لبنى السديري،سلمى المحجوبي ،أمين السافي وثلة من المع نجوم التمثيل في تونس.
فيلم يستحق المشاهدة
سوبر تونسي حقق هذا النجاح الكبير لانه فيلم قريب من المتلقي وهو كما ذكرنا عائلي بامتياز وجمع بين النقد اللاذع والكوميديا الهادفة ويستحق المشاهدة.
سوبر تونسي يؤسس لسينما جديدة
بعد سبق الخير تجددت التجربة بين مجمع الڨوبنطيني وقيس شقير في سوبر تونسي وتواصل النجاح الكبير والاقبال الجماهيري الكبير … تجربة تؤسس لسينما جديدة بعيدا عن ما تعودناه وساهمت في عودة الجمهور إلى قاعات السينما.