full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

عودة أولى رحلات العمرة المباشرة من مطار جدة إلى مطار جربة.

 في إطار حرصها على تقريب خدماتها للمسافرين القاصدين البقاع المقدسة لأداء مناسك العمرةً من داخل تراب الجمهورية و تحديدا من مناطق الجنوب التونسي، أطلقت ليبرتا للأسفار صباح السبت 2 ديسمبر الجاري على الساعة السابعة و النصف أولى رحلات العمرة من مطار جربة جرجيس الدولي نحو المدينة المنورة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية.

و بعد مضي أسبوع إقامة في فندقي جولدن توليب الأنصار و أركان المنار بالمدينة المنورة قام خلاله المعتمرون بجولات في رحاب المزارت الشرعية و السياحية، انتقلوا إلى مكة المكرمة لتمضية أسبوع إقامتهم الثاني بفندقي سويس المقام و أرائك الغزة جراند مكة، حيث أدوا مناسك العمرة في ظروف طيّبة، و زاروا أهم المزارات منتقلين بين جبل النور و جبل ثور و صعيدي عرفات و منى و غيرها من الأماكن ذات البعد الديني.

و كانت ًرحلة العودة من مطار جدة فجر السبت الماضي 16 ديسمبر على الساعة الواحدة و النصف بتوقيت مكة، على متن الخطوط السعودية، و قد وقع الإعداد التنظيمي لهذه العودة من طرف المرافقين التابعين لليبرتا للأسفار منذ ظهر الجمعة، بدأ بتجميع الأمتعة أمام غرف الإقامة في كلا الفندقين و تحميلها في الحافلات و انتهاء بالوقوف على تسجيلها من طرف أصحابها بمكاتب المغادرة بالمطار.

و كان الوصول إلى مطار جربة جرجيس الدولي حوالي الساعة الثالثة و النصف فجرا بالتوقيت المحلي، أين كانت الحافلات بانتظار المسافرين لنقلهم مع أمتعتهم إلى نقاط وصولهم في قابس و سوسة و تونس العاصمة حيث كان ذويهم بانتظارهم. و قد أبدى المعتمرون التابعون لهذه الرحلة ارتياحهم معبرين على رضاهم بما لمسوه من حسن تنظيم و رعاية خلال مدة إقامتهم و تنقلاتهم بين المزارات و أداء المناسك و ذلك عبر ما رُصد من تدويناتهم على مواقع التواصل الإجتماعي أو ما عبروا عنه مباشرة لكل من رافقهم خلال أسبوعين من الإقامة في الأراضي المقدسة.

هذا و قد أعقب عودة و وصول هذه المجموعة من المعتمرين إلى مطار جربة جرجيس الدولي، انطلاق رحلة أخرى من رحلات ليبرتا في نفس اليوم السبت 16 ديسمبر و عبر نفس المسار، لتتواصل سلسلة الرحلات التي برمجتها وكالة ليبرتا للأسفار من مطار جربة إلى مطار المدينة المنورة ذهابا و من مطار جدة نحو مطار جربة إيابا على متن الخطوط السعودية حسب رزنامة محددة كانت أعلنت عنها في صفحتها على الفايس بوك و في بعض وسائل الإعلام.