full screen background image
   الجمعة 19 يوليو 2024
ر

الناظور: رؤوف ماهر يحي حفلا مجانيا تعود مداخيله لفائدة ابناء العائلات المعوزة

في إطار مزيد تأصيل التآزر والتكافل والإحاطة بأوضاع سائر الفئات الاجتماعية لا سيما الضعيفة ،نظمت يوم أمس السبت 9 سبتمبر 2023 جمعية الناظور الثقافية بالشراكة مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية وولاية زغوان حفلا خيريا احياه الفنان رؤوف ماهر مجانا ،تخصص عائداته لمساعدة العائلات المعوزة ومحدودة الدخل  بمجابهة مصاريف العودة المدرسية.

هذه المبادرة الخيرية الإنسانية الإجتماعية لاقت استحسانا ورضا من الجميع، وأدخلت البهجة والفرحة في قلوب الأبناء الجهة وعلى الكثير ممن واكبوا الحفل وثمنوا هذه الحركة الانسانية التي ستساهم في تعزيز أواصر الروابط الانسانية، لا سيما وان الحفل تزامن مع قرب العودة المدرسية.

هذا وتوجه رئيس الجمعية أيمن بن رجب بالشكر الى مساندي هذه البادرة والتجربة التي بينت لهم تجاوب المواطن مع العمل الاجتماعي التضامني، ومن بينهم الاعلامي سمير الوافي، الذي تم تكريمه من قبل جمعية الناظور الثقافية لما قدمه من مجهودات ودعم لاحياء وانجاح الحفل الخيري .

للإشارة أم أعضاء جمعية الناظور الثقافية هم شباب اصيلي معتمدية الناظور أغلبهم طلبة إجتمععوا لتغير وتحسين معتمدية الناظور والسهر على تنظيم التظاهرات الثقافية في الجهة.

حسناء سعد