full screen background image
   الأحد 14 يوليو 2024
ر

يسرى محنوش في الكاف: “سهرة بومخلوف افضل بروفة لسهرة قرطاج”

افتتحت فعاليات الدورة 47 لمهرجان بومخلوف الدولي بعرض للنجمة التونسية والعربية يسرى محنوش التي أكدت عقب السهرة ان “سهرة افتتاح مهرجان بومخلوف هي أفضل بروفة لسهرة قرطاج في 16 اوت الجاري” بالنظر لما رافقها من نجاح فني وجماهيري.

وقد كانت يسرى محنوش خلال هذه السهرة وفية لتقاليدها حيث قدمت عدة اغاني عربية ومجموعة من اغانيها الجديدة منها بعض الاغاني التي لم تصدر بعد إضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية الكافية،

كما كانت وفية لعفويتها وتلقائيتها فلبت رغبة الجمهور الحاضر بمعلم القصبة التاريخي وطلباته والذي تفاعل بشكل كبير مع مختلف فقرات السهرة.

عبرت يسرى محنوش التي كانت مرفوقة بالفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عبد الباسط بلقايد، خلال الندوة الصحفية عن سعادتها باعتلاء ركح مهرجان بومخلوف الدولي لأول مرة وبما وجدته من تفاعل جماهيري طيلة السهرة معتبرة هذا الحفل “من أنجح العروض التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية” 24 عطر يختتم الدورة يوم 15 اوت…

وقد انطلقت فعاليات الدورة 47 لمهرجان بومخلوف الدولي امس لتتواصل إلى غاية يوم 15 اوت الجاري حيث تختتم بعرض 24 عطر لمحمد على كمون. كما يتضمن برنامج هذه الدورة عرضا شبابيا مع” سامارا” والعرض الصوفي” الليل زاهي” و عرض الفنان مرتضى الفتيتي.

كما “اختارت هيئة المهرجان تنظيم فقرات خاصة بالأطفال” وفق ما ذكرته سهام بن زاكي رئيسة الهيئة مضيفة ان الدورة الحالية “حاولت أن تستجيب لمختلف الأذواق رغم ضعف الامكانيات ومحدودية طاقة استيعاب فضاء العروض”.

وسيكون عرض الفنانة الصاعدة و ابنة الجهة “اية دغنوج” والعرض المحلي مع لبنى مقري من اهم فقرات المهرجان في هذه الدورة التي تتضمن كذلك فقرات تنشيطية ومسرحية.

ابو الانوار