full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

قمرت: سهرة من العمر مع الفنان رامي عياش

منذ فترة أعلن الفنان اللبناني رامي عياش، عن حفلته القادمة بتونس بأحد الفنادق الفخمة بجهة قمرت . وروج عياش، للحفل عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” ونشر بوستر الحفل، وعبر عن لهفته ليوم لمقابلة الشعب التونسي.

وفعلا قدم البوب الستار اللبناني يوم الخميس الفارط الى تونس رفقة فرقته وكان في استقباله عدد من المعجبين في مطار تونس قرطاج الدولي حيث رحبوا به وقدموا له باقات الورود وكلمات الدعم والتشجيع.

يوم السبت 8 جويلية كان موعد الحفل بنزل “الفور سيزن” حيث اختار المنظمون فضاء رحب وديكور مميز مع اضواء ساطعة وشاشة عرض عملاقة … كل الطاولات مجهزة بالورود البيضاء لاستقبال الحضور الذين تم اعلامهم مسبقا بضرورة ارتداء ازياء موحدة باللون الابيض انطلق الحفل بصوت الفنانة رنا زروق والفرقة الموسيقية لرياض بودينار حيث قدمت جملة من الاغاني التونسية والعربية شدت انتباه الحضور بصوتها الشجي.

اشعل “دجي باش” الاجواء بمقاطع موسيقية عالمية تراقص معها الجميع. ليعتلي اخيرا الفنان العربي رامي عياش الركح مرتديا بدلة بيضاء ونظارات ملونة وسط هتافات الجمهور وانطلقت معه الاصوات تردد اغانيه المعروفة مثل “حلوين حلوين” “مبروك” “اقوم يلا نرقص” “دقي يا مزيكا” ” افرح بيك” ” الناس الريقة” …. كما قدم البوب ستار اغاني اخرى لفانين معروفين عربيا مثل يا بنت السلطان وقد شهد الحفل حضور عدد من الوجوه المعروفة مثل وسيم لحريص “ميغالو” بية الزردي رانية التومي حنان العش حاتم بولبيار واخرون ….

والملفت في هذا الحفل الخاص هو حضور وزير السياحة محمد المعز بلحسين الذي قدم له الفنان رامي عياش جزيل الشكر والامتتنان على حضوره مؤكدا ضرورة دعم تونس في كل المجالات من بينها الثقافية والسياحية.

وقد استمتع الجمهور كثيرا بالحفل واثنى على حسن التنظيم والاستقبال كما عبروا عن انبهارهم بسيارات رونو الفاخرة الرابضة في البهو امام الفضاء المخصص للحفل وقاموا بتفقدها و التقاط الصور.

وتجدر الإشارة إلى أن عديد المدعمين ساهموا في إنجاح تنظيم هذا الحفل نذكر منهم بالخصوص رينو وراديو موزاييك وسليم اوبتيك.