full screen background image
   الجمعة 19 يوليو 2024
ر

الليلة.. «هبة السيسي» تبدأ منفردة الموسم الثاني من بنشتري راجل

القاهرة- تستعد الفنانة هبة السيسي لانطلاق اولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها على فضائية الشمس بعنوان «بنشتري راجل».

وصرحت هبة انها سعيدة بعودتها للتقديم التلفزيوني من جديد بعد نجاحها في تجربة التقديم في برنامج المواهب «سوبر ستار» ومرور سنوات عليه، وظهورها مرة اخرى في برنامج «بنشتري راجل» مع مجموعة من المذيعات في موسمه الاول الا انها وقعت عقد الموسم الثاني من البرنامج لتقدمه منفردة.

واضافت هبة ان هذه المرة ستكون التجربة مختلفة خاصة وهي تعمل مع فريق عمل متميز صاغ افكار جديدة لنطرحها على الجمهور بالتوازي مع خلفيتها حيث توجت بلقب ملكة جمال مصر وبالتالي فهي على دراية كاملة بكل التفاصيل التي تجعل من الفتاة او السيدة احلى في نظر الرجل.

واضافت هبة: فكرة البرنامج تؤكد انه ليس دائما اسرع طريق لقلب الرجل هي معدته فجمال المرأة وملبسها وشياكتها واناقتها صحتها وطيبة قلبها هي الاشياء الحقيقة التي ينجذب لها الرجال بالإضافة الى خفة دمها التي ستسحره.

واستطردت هبة في حديثها: نحن لسنا في حلبة من اجل المصارعة ولا نحن في خصام، على العكس فنحن نرغب في خلق حياة لطيفة بين الجنسين ولأجل ذلك قررنا “نشتري راجل”.

وتستضيف الفنانة هبة السيسي في حلقة البرنامج الليلة: مصمم الازياء العالمي سوشا، ومجموعة من ملكات جمال مصر الهام وجدي ومريم جورج وفوزية محمد للحديث عن الرجل والمرأة، وعن الموضة والفاشون لصيف 2023.

الجدير بالذكر ان برنامج «بنشتري راجل» هو اعداد احمد ابو المحاسن ومن اخراج مصطفى كامل، وسيذاع على الهواء مباشرة كل يوم جمعة الساعة السادسة مساء والاعادة يوم السبت الساعة الثالثة فجرا على تلفزيون الشمس.

عن وكالة أنباء  EAMA