full screen background image
   الإثنين 15 يوليو 2024
ر

اقبال جماهيري قياسي على العروض الأولى لفيلم سبق الخير

انطلقت قاعات السينما التونسية منذ يوم 25 جانفي في عرض الفيلم الكوميدي التونسي الجديد “سبق الخير”، وهو من بطولة كل من كمال التواتي ورشا بن معاوية و لطفي العبدلي وكريمالغربي.
الفيلم من النوع الكوميدي وهو من إخراج قيس شقير وسيناريو باديس السافي و زين العابدين المستوري واحمد الصيد وقيس شقير ومن انتاج مجمع الڨوبنطيني .
كما يشارك في هذا العمل الجديد كل من كوثر بالحاج و ورياض النهدي ولطفي بندقة واكرام عزوز وفاطمة بن سعيدان مع ظهور مميز للاعلامي عبد الرزاق الشابي.
سبق الخير فيلم كوميدي تدور احداثه حول شابين الباهي سبق الخير وياسر العاقل تجمعهما الصدفة في السجن أين يلتقيان ولكل منهما حكاية …الباهي منذ ولادته اقترن بالمصائب وكان وجه نحس بينما ياسر كان طالع خير على الجميع الا ان حظه كان عاثرا.
يحاول كل منهما ان يتخلص من سوء الطالع الذي يلاحقه…يهربان وينجحان لكن سوء الطالع يعيدهما الى السجن أين يلتقيان الساحر الذي حدثهما عن الخريطة التي تقودهما الى كنز كبير.
في الجانب الآخر كانت الحكومة تراقبهما وتجد في الكنز المزعوم طريقا للنجاة بالبلاد من حالة الافلاس التي تهددها.
سبق الخير فيلم عائلي بإمتياز نجح صانعوه في تقديم عمل جمع بين الكوميديا والنقد بصورة عصرية ونسق سريع.
ولاقت العروض الأولى اقبالا جماهريا كبيرا وقياسيا وردود الفعل كانت إيجابية سواء من النقاد أو الجمهور ولأول مرة يكون هناك اجماع على عمل سينمائي تونسي ومثل هذا النجاح الكبير يعكس تعطش المشاهد الى الأعمال العائلية والكوميدية.