full screen background image
   الأربعاء 27 سبتمبر 2023
ر

الشراكة مع إنجاز تونس المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية “ISTMT ” ينظم مسابقة “Company Program ” المحلية (صور )

كجزء من أنشطته الريادية، نظم المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية بتونس بالشراكة مع جمعية إنجاز تونس ، المسابقة المحلية “برنامج الشركة” يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر ضمن محور التوعية حول مرض السكري وتأهلت الشركات الطلابية من المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية كل من Bio the miracle و Floralab و H- technine و B Tim للمسابقة الوطنية لبرنامج الشركة التي تنظمها جمعية إنجاز تونس دوريا.

وكان هناك ثماني شركات أنشأها الطلاب تنافست على جائزة أفضل شركة حيث شارك أكثر من 100 مستفيد للحصول على تذكرة للمسابقة النهائية “رواد الغد ” .

وقامت لجنة تحكيم مكونة من خبراء و أساتذة جامعيين بإختيار أفضل 3 شركات شابة تمثل المهدية في المسابقة الوطنية التي ستجمع أفضل الشركات الشابة في تونس . هاته المسابقة هي تتويج تكوين استمر قرابة 4 أشهر المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية كجزء من شراكتها مع إنجاز تونس (عضو في Junior Achievement حول العالم)، انتظمت النسخة الخامسة من مسابقة Company Program المحلية في المعهد العالي للتكنولوجيات الطبية .

وخلال هذا البرنامج ، ينشئ الطلاب مشروعهم الصغير الخاص بهم ، ويتبعون دورة حياة الشركة بأكملها: من الإنشاء إلى التصفية.

ويذكر أن فعالية التوعية بمرض السكري. تم تنظيمه من قبل ISTMT ، ATGBM وجمعية لمساعدة الشباب والأطفال المصابين بالسكري (ATAJED). يوم للنقاش والمشاركة حول مرض السكري ليتوج الحدث، بعمل الطلاب على حلول مبتكرة لمساعدة مرضى السكري من خلال د مسابقة برنامج الشركة لجمعية إنجاز