full screen background image
   الأربعاء 30 نوفمبر 2022
ر

سهرة اختتام مهرجان النحلة بسجنان مع فنان الراب “جنجون” كانت بمذاق عسل النحلة

كانت سهرة اختتام مهرجان النحلة بسجنان ليلة أمس الأربعاء 3 أوت 2022، التي اختارتها الهيئة المنظمة للمهرجان سهرة بطعم مذاق عسل النحلة، من حيث الإقبال المكثف عليه من قبل الجمهور خاصة الشريحة الشبابية والطفولية التي أبهرت بتفاعلها كل المشاهدين خصوصا أنهم جاءوا خصيصا لفنان الراب “جنجون” الذي يؤثث هذه السهرة والذي جاء بدوره تلبية لرغبة شباب وأهالي سجنان، حتى يشاركونه احلي الأوقات مع الحان موسيقى وأغان يعبر فيها عن هواجس كنههم وأهواءهم.

بعد استقباله والترحاب والحديث مع الإعلام من صحفي نادي الصحافة ببنزرت حول أول زيارة له لسجنان والتي عبر فيها بصوت عال حين صعد على الركح مناديا “سجنان” ومرددها تكرارا ومرارا عن حبه لسجنان وأهلها، فغنى لهم ومعهم كل الأغاني التي يحبذها ويحفظها هذا الشباب عن ظهر قلب بتفاعل وحب.

وأعاد جنون ترديد أغان مسته هو بنفسه من خلال تفاعل جمهوره السجناني الرائع وقضى معهم سهرة تعبق بأسرار مذاق العسل ورحيق زهور غابات سجنان الأبية، وتمنى جنجون أن يثبت ويبقى على الركح يردد صدى صوت  نداء سجنان وصراخه لتوق الحياة.

غادر جنجون مدار ركح مهرجان النحلة بسجنان واعدا بعودة منتظرة يعانق فيها جمهوره، واخذ صورا تذكارية مع محبيه تخلد لسهرة شيقة بنسماتها وعطر غاباتها، غابات الصنوبر والريحان والإكليل والزعتر مرتع نحلة سجنان وحضن أهاليها الطيبين.

الشاذلي عرايبية

تصوير الهادي الخماسي