full screen background image
   الثلاثاء 19 مارس 2024
ر

«الشحاتين» تسافر للجمهور القطري بعد نجاحها في الكويت

الدوحة- تستضيف شركة «تذكار» للإنتاج الفني العرض المسرحي «الشحاتين» بالعاصمة القطرية الدوحة لأول مرة بعد نجاحه العام الماضي بالكويت، وتأكيد النجاح بعرضه مؤخرا في اجازة عيد الفطر المبارك.

«الشحاتين» بطولة: مبارك المانع، هند البلوشي، سلطان الفرج، محمد عاشور، بشار الجزاف، مشاري المجيبل، شملان المجيبل، انتاج مجموعة المرايا للإنتاج الفني، تأليف بدر محراب، ومن اخراج محمد راشد الحملي.

وصرح المخرج الكويتي محمد الحملي ان المسرحية كوميدية اجتماعية، تدور حول مجموعة من الشحاتين الذين رغم ضيق حالهم إلا أنهم يحبون الفن، وحين يطاردهم ضابط شرطة بالقبو الفقير الذي يسكنون فيه، يكتشف موهبتهم وبدلا من القبض عليهم يشاركهم هوايتهم وتجسيدهم لبعض الأدوار الفنية في قالب ساخر يحمل العديد من الرسائل الهادفة.

واضاف الحملي: انه استمرارا لنجاح المسرحية بالكويت، قررنا السفر للعرض في دولة قطر الشقيقة، وتوجه الحملي بالشكر للشيخ فالح بن غانم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة «تذكار» على دعمه لفريق عمل مسرحية «الشحاتين».

 واختتم المخرج محمد الحملي: من المقرر وصولنا «الدوحة» يوم 25 يونيو الجاري لإجراء البروفات النهائية لبدء المسرحية على مسرح الدراما في «كتارا» في الفترة من 28 يونيو وحتى الثاني من يوليو المقبل بمعدل عرضين في اليوم الواحد، لتلبية احتياجات الجمهور القطري والذي اقبل على حجز التذاكر الكترونيا بمجرد طرحها على الموقع الرسمي.

ولمشاهدة الاغنية الدعائية لمسرحية الشحاتين من خلال الرابط التالي:

https://www.youtube.com/shorts/MF7uTz2SMxE