full screen background image
   الأربعاء 29 يونيو 2022
ر

غموض وتشويق “المداح 2”.. هل يكتشف حمادة هلال لغز أحمد عبدالعزيز؟!

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “المداح 2” بطولة النجم حمادة هلال، والذى يجسد شخصية “صابر المادح”، بعض الغموض والتشويق وسط أجواء من الإثارة والمتعة.
بدأت أحداث الحلقة الثانية بتلقى عائلة “المداح” العزاء فى “عز” شقيق صابر المداح، الذي يجسده الفنان فادي خفاجة، والذى توفى ليلة زفافه بسبب اللعنة التي أصابت حمادة هلال.
يدخل بعدها حمادة هلال فى كوابيس وأحلام غامضة ومجهولة يظهر فيها الشخص الذى يهدد تفكيره دائما، وهو الفنان أحمد عبدالعزيز.
لم يمر الوقت سريعا حتى يدخل صابر المداح فى حلم آخر يظهر فيه مقيد الأيدي ويرى مجموعة من الناس يبكون حوله، ويستيقظ من الحلم على سيدة عجوز تجلس داخل سيارته تقوده إلى مكان مجهول فى الصحراء به مسجد وضريح، يدخل صابر إلى المسجد ليجد داخله الفنان أحمد عبد العزيز، لتنتهى أحداث الحلقة بجملته له قائلا: “أ تأخرت على ميعادك يا صابر”.. فهل يكتشف حمادة هلال لغز أحمد عبدالعزيز؟ هذا ما ستكشفه أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل.
مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة “mbc مصر”، فى تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على “mbc مصر 2” فى تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

نور الهدى الزاير