full screen background image
   السبت 20 أغسطس 2022
ر

طلب ترشحات لفائدة 10 من روّاد الأعمال في قطاع النسيج لمتابعة برنامج تكويني حول “النفاذ للتمويل” من 16 فيفري إلى 21 مارس 2022

يعلن مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئية والمركز الفني للنسيج عن طلب ترشحات لفائدة 10 من روّاد الأعمال في قطاع النسيج لمتابعة برنامج تكويني حول ” النفاذ للتمويل” من 16 فيفري إلى 21 مارس 2022 يعلن مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة والمركز الفني للنسيج في إطار مشروع STAND Up! ” مبادرة النسيج المستدام من أجل التشبيك وتطوير مشاريع أعمال الاقتصاد الدائري في البحر الأبيض المتوسط”، عن طلب ترشحات لفائدة 10 من روّاد الأعمال في قطاعات النسيج والملابس والموضة لمتابعة برنامج تكويني حول ” النفاذ للتمويل” الذي سينتظم خلال شهر أفريل 2022.
يمتد طلب الترشحات من 16 فيفري إلى 21 مارس 2022. يهدف هذا المشروع المموّل من طرف الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج التعاون عبر الحدود في حوض البحر الأبيض المتوسط ENI CBC Med إلى تمكين رواد الأعمال في قطاع النسيج والملابس والموضة من تطوير مهاراتهم في مجال تمويل المشاريع واكتساب المعرفة اللازمة للحصول على التمويلات وتوفير فرص لقاء المستثمرين المحليين والإقليميين.
وسيتم اختيار ما لا يقل عن 50 رائد أعمال من بين الدول الخمس الشريكة في المشروع (لبنان ومصر وإيطاليا وإسبانيا وتونس) بمعدل 10 رواد أعمال من كل دولة. من أهم محاور البرنامج التكويني: التعرف على الاستثمار الخاص بالمؤسسات الناشئة وأنواع التمويل والاستثمار وكيفية اكتساب مهارات الاتصال والترويج. سيتبع البرنامج تنظيم تظاهرتين من قبل كل دولة مشاركة في المشروع يتم خلالها تقييم المشاريع مع إتاحة الفرصة للقاء أصحاب المشاريع ببعض الممولين.

للمشاركة في طلب الترشحات ، يرجى تعمير الإستمارة عبر الرابط التالي: :https://www.theswitchers.org/call-for-applications للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بـ: منسق مشروع STAND Up!: السيد كمال السعيدي، البريد الإلكتروني: formation@citet.nat.tn / الجوال: 50843949. المسؤول عن الإتصال بمشروع STAND Up!: السيد جوهر عبد الكريم، البريد الإلكتروني: financement@citet.nat.tn / الجوال: 51489942

Calls for applications | The Switchers.org
theswitchers.org