full screen background image
   الثلاثاء 17 مايو 2022
ر

العلامات التجارية التونسية ALUFRAIS و  DIMAFRAIS  تتحصل على شهادات المواصفات العالمية

حصلت الشركة التونسية لخدمات الألمنيوم، –Tunisian Aluminium Service– المعروفة باسم TAS المتخصصة في تصنيع وبيع منتجات اللف و التغليف الغذائي، ولا سيما صواني و  ورق الألمنيوم والأفلام المُمطّطة والتابعة للشركة التونسية لخدمات التغليف القابضة، والمنتجة للعلامات التجارية الرائدة ALUFRAIS وDIMAFRAIS ، على شهادة مزدوجة الاعتماد.
فقد حصلت الشركة على شهادة ISO 9001 بنسخة 2015 بما يعطي الدليل على الالتزام بتقديم المنتجات و / أو الخدمات التي تستجيب لانتظارات الحرفاء، و كذلك على شهادةISO 22000  بنسخة 2018،  التي يتم بفضلها المصادقة على مطابقة نظام إدارة سلامة الأغذية من خلال اعتماد معيار HACCP وهو أحد المعايير العالمية لتحديد المخاطر وتلبية متطلبات لوائح النظافة والسلامة الغذائية.
ويندرج هذا التفوق  الذي تم الحصول عليه من الهيئة الدولية المختصة في إصدار هذا النوع من الشهادات AFAQ AFNOR International بعد عملية تقييم وتدقيق شاملة.
في إطار خطة تطويرٍ إستراتيجية أطلقتها الشركة منذ سنة 2019. وهي خطة طموحة تتماشى مع هدف التميز الذي وضعته لنفسها الشركة التونسية لخدمات الألمنيوم منذ إنشائها سنة 1989 والذي يسمح لها بأن تكون شريكًا حقيقيًا للعائلات التونسية، وأن تحتل اليوم مكانة رائدة في مجال اختصاصها بالسوق التونسية.
وتدور المحاور الرئيسية لخطة التطوير حول تعزيز القوة التجارية، وتنويع المنتجات، والجودة واحترام سلامة المواد الغذائية، وتنمية المنتجات بما يتماشى مع سلامة البيئة واحترام المحيط، وكذلك الارتقاء بالعلامات التجارية وذيوع صيتها.
وقد صرّح فريد بن غشام المدير العام المساعد للشركة: “نحن فخورون بهذه الشهادة المزدوجة لأنها تكافئ الأداء الممتاز لفرقنا وتدعم توجهنا نحو الجودة”. وأضاف قائلا: ” إن نظام إدارة الجودة القائم لدينا على معايير ISO 9001 و ISO 22000 يضمن رضا الحرفاء والتحسين المستمر لمنتجاتنا. وتبقى أولويتنا هي ضمان سلامة الغذاء لحرفائنا والتنفيذ التدريجي للإجراءات الكفيلة باحترام البيئة “.

المجموعة
الشركة التونسية لخدمات التغليف القابضة –TPS-، التي تأسست عام 1977، هي شركة رائدة في مجال التعبئة والتغليف، وتشغّل أكثر من 85 موظفًا في موقع استراتيجي على بعد 5 كيلومترات من تونس العاصمة حيث تتواجد مصانع الشركات والمباني الإدارية للمجموعة. ويقع مقرها الرئيسي بطريق نعسان الكيلومتر 7 ، بئر القصعة / بن عروس.
تضم مجموعة TPS ثلاث مؤسسات وهي:

  • TAS، الشركة التونسية لخدمات الألمنيوم، تأسست سنة 1989، ويتمثل نشاطها في تصنيع وبيع العبوات وما يماثلها من الألمنيوم أو أي مادة أخرى. وتقوم الشركة بتصنيع وتسويق لفائف الألمنيوم والأفلام الممططة تحت العلامات التجارية ALUFRAIS و DIMAFRAIS و TAS.
  • TAS DISTRIBUTION، تأسست سنة 1998 تحت اسم الشركة التونسية للتجارة Tunisian Trading Company -TTC- ، وهي شركة متخصصة في الاستيراد والتمثيل والتوزيع.
  • CTS، –Compagnie Tunisienne des Sacs-، تأسست الشركة التونسية للاكياس سنة 1992، ويتمثل نشاطها في تشكيل وتصنيع أكياس التغليف من نوع “كرافت” ذات السعة الكبيرة.