full screen background image
   الثلاثاء 11 مايو 2021
ر

جامعة العمال التونسيين بالخارج مولود جديد لمرافقة عمالنا في بلد الإقامة

يعلن مكتبها التنفيذي عن بعث جامعة العمال التونسيين بالخارج هذا المولود الجديد. بعد ان تحقق الحلم وأصبح واقعا.

جامعة العمال التونسيين بالخارج ترى النور بعد مجهود كبير، هي منظمة قانونية مرخص لها من السلطات الفرنسية. من أبرز أهدافها: مساندة و مرافقة العمال التونسيين بالخارج في كل الجوانب الحياتية كالعلاقات مع القنصليات والمؤسسات الإدارية والحكومية في فرنسا وتونس، الدفاع عن حقوق العمال التونسيين بالخارج مع احترام خصوصية كل بلد إقامة. إقامة شراكات فعلية و فاعلة مع النقابات على الضفتين و في كل أنحاء العالم..

تقديم جامعة العمال التونسيين بالخارج المساعدات الاجتماعية و الإنسانية، ترسيخ الانتماء للوطن الام مع أرساء التبادل الثقافي الحقيقي بين العمال التونسيين بالخارج و مجتمع البلد الحاضن، نربط شراكات مع مختلف مكونات المجتمع المدني التونسي و العالمي.

تأمل الجامعة أن تكون الصوت الصادح و الجامع لكل التونسيين في الخارج، وان كل أعضاء الجامعة لا نية لهم و لا مطمع لهم في خوض اي تجربة في الحياة السياسية ولا تقلد مناصب، فالشغل الأساسي للجامعة توحيد الصفوف والكلمة مع احترام الاختلاف، وكل تحركاتها ومساعيها ستكون تكون في كنف احترام القانون لصالح المجموعة.

تدعو جامعة العمال التونسيين بالخارج كل منظوريها لمتابعة نشاطاتها و الانخراط فيها لتغيير ما يمكن تغييره لصالح العباد و البلاد.

أنيسة القطيطي الأمينة العامة لجامعة العمال التونسيين بالخارج