full screen background image
   الثلاثاء 19 مارس 2024
ر

انطلاقا من 12 فيفري 2021: آمنة السعدي تصدر أغنية وفيديو كليب ثان بعنوان “أش اللي صار”

انطلاقا من يوم 12 فيفري 2021 تصدر الفنانة آمنة أغنية “أش اللي صار”، وهي ثاني إنتاج فني لها مصوّر “فيديو كليب”، وسيكون هذا العمل متاحا لجمهورها عبر كل المنصات الالكترونية و”الستريمينغ”.

تقترح “آمنة” من خلال هذا العمل بحثا ذاتيا باطنيا تحكمه الثنائيات المتناقضة.

تطرح “أش اللي صار” جملة من التساؤلات مصدرها الرّوح، تقتحم الفنان لتحلّق به نحو النشوة المنتظرة. ترفض “آمنة” في هذا العمل الجديد الاختيار بين الخير والشرّ، وتبدو كامرأة متأملة ومواجهة لا تقهر.

“محبوب قلبي” يحقق رقما قياسيا ب500 ألف متابع عبر “اليوتيوب” حقّق فيديو كليب وأغنية “محبوب قلبي” وهو باكورة انتاجاتها لسنة 2020 نجاحا هاما، وتصدّرت هذه الأغنية قائمات عدد هام من الإذاعات عبر المغرب العربي، من ذلك قائمة “Tsugi.fr” في جانفي 2021. وللتذكير فقد مرّت “آمنة” عبر جملة من المحطات الفنية المتنوعة، قادها عشق أول في سنّ ال16 عاما إلى فن “الرّوك”، ثم اقتحمت عالم “الجاز” سنة 2018، وهاهي اليوم متميزة من جديد بنمط فني آخر هو “الموسيقى الالكترونية ” مستخدمة اللغة الأم وعددا من اللهجات المحلية العربية.

تجربة جديدة واقتناص لمراتب مشرّفة في المشاركات الفنية العالمية ل” “Libération” و “Tsugi.fr” (8 جانفي 2021). تصدر أغنية “أش اللي صار” يوم 12 فيفري 2021 في عدد هام من المحطات الإذاعية المغاربية والعالمية. أما عن الفيديو كليب فيمكن للجميع اكتشافه عبر “اليوتيوب”انطلاقا من الساعة السابعة مساء في نفس اليوم وهو من توقيع المخرج الفرنسي “فالنتان بيتارك”.