full screen background image
   الثلاثاء 19 مارس 2024
ر

منتجة فيلم “الثلاثاء ١٢” الشابة سهام الخزوز تعبر عن الجيل الجديد في الامارات

سهام الخزوز تقدم نيللي كريم في أولى تجاربها الاماراتية 

يواصل المخرج التونسي مجدي سميري بإمارة دبي تصوير فيلمه الجديد ” الثلاثاء ١٢” او “Tuesday 12 ” . الفيلم يلعب بطولته كل من نيلي كريم وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطالله وجويا جبور وبيير سمعان ونور ايهاب وكارول عبود. وتدور أحداثه من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحد من أبطالنا يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها ، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة متمردون لتحقيق أحلامهم.

الفيلم يعتبر شهادة ميلاد لمنتجة عربية جديدة هي المنتجة الشابة سهام الخزوز التي تحاول أن تقدم مع شركة I see media رؤية جديدة للشباب الجديد بالإمارات العربية المتحدة.

وسهام تحمل أيضا الجنسية الكندية ودرست بها السينما. و الفيلم تم تنفيذه أيضا بدعم من توفور و فيلم كوميشن ابوظبي. وسيتم الانتهاء من تصويره قريبا ليكون جاهزا للمشاركة في مهرجانات عالمية وعربية كبرى قبل طرحه في دور العرض في جميع أنحاء الوطن العربي.

وأكدت سهام أنها سعيدة أن يكون أول افلامها معبرا عن رؤيتها لحياة الأجيال الجديدة من دولة الإمارات العربية المتحدة وتمنت أن يصل الفيلم لكل بيت عربي واماراتي.