full screen background image
   السبت 4 أبريل 2020
ر
المجموعة القصصية "ضمائر في المزاد" اصدار جديد للكاتب الهادي الحاج عبد القادر -التيماء

المجموعة القصصية “ضمائر في المزاد” اصدار جديد للكاتب الهادي الحاج عبد القادر

صدرت أخيرا عن دار “نحن للابداع والنشر والتوزيع” مجموعة قصصية بعنوان “ضمائر في المزاد”،للكاتب الهادي الحاج عبد القادر  الخبير في العلوم الاستشرافية والعلوم الاقتصادية والتصرف، خل غمار الكتابة حديثا مستفيدا من مخزون خبرته لإقحامها والتحليقبها في سماء السرد والقص.

بُوّبت #ضمائر_في_المزاد إلى 28 فصل، نذكر منها : ـ خبث اللاوعي ـ اوجه الحقيقة ـ تهمة الجسد ـ عقل فاسد ـ مؤخرات عارية وأفواه فاغرة ـ بارونات الذهب الأزرق ـ أسواق القسمة والنصيب، كُتبت العديد من الفصول بتقنيات الاستشراف في خياطة السناريوهات وتطويعها للفن الروائي والحبكة السردية.

يقول الكاتب الهادي الحاج عبد القادر: ان الكتابة وسيلة للتعبير عن هواجس النفس الداخلية، التي تحتاج من الحين والآخر الى الاستكشاف والتعري ولن تجد لها سبيلا أفضل من التدوين والكتابة. أكتب لكي أترك لأحفادي شواهد أوجاعي وشواغلي وهموم عصري، انا لا أدعي امتلاكي  لناصية الابداع،بل كنت دقيقا وكان عليا التخلي عن العديد من الفصول المهمة التي دونتها، آخذا بنصيحة قدمها لي الكاتب التونسي المبدع حسن نصر كنت التقيته في بيت الرواية، بأن لا أتجاوز 120صفحة كبداية لكاتب.

تجدر الاشارة الى ان المجموعة القصصية “ضمائر في المزاد ” متوفرة حاليا في مكتبات العاصمة: مكتبة الكتاب بشارع الحبيب بورقيبة، مكتبة المعز المنزه 1، مكتبة بوسلامة ، مكتبة عليسة .