full screen background image
   الجمعة 18 أكتوبر 2024
ر

بنزرت: حملة تحسيسية حول بعث الشركات الاهلية انطلاقا من معتمدية سجنان

تحت عنوان “الإحداث والامتيازات الممنوحة” انطلقت يوم امس الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الأيام التحسيسية  التي تنظمها الإدارة الجهوية للتشغيل والتكوين المهني ببنزرت والتي ستتواصل الى غاية 10 أكتوبر 2024 بمختلف معتمديات ولاية بنزرت للتعريف بإحداث الشركات الاهلية.

وفي هذا الاطار تحول المدير الجهوي للتشغيل والتكوين المهني ببنزرت حامد الظوايفي يوم امس الى مدينة سجنان وبالتنسيق مع مكتب  التشغيل والعمل المستقل بسجنان انتظم بفضاء دار الثقافة بسجنان ملتقى تحسيسيا حواريا حول بعث الشركات الاهلية، شارك فيه مجموعة من مواطني ومواطنات معتمدية سجنان من أصحاب أفكار المبادرات الخاصة ومختلف مكونات المجتمع المدني وأعضاء المجلس المحلي للتنمية بسجنان.

وكان هذا الملتقى فرصة للحاضرين طرحت فيها  الإشكاليات التي تعترض باعثي ومؤسسي الشركات الاهلية، خاصة في مجال المشاريع الفلاحية واستغلال المناطق الغابية  التي تزخر بها منطقة سجنان وصعوبة الولوج اليها.

وقد اكد المدير الجهوي للتشغيل والتكوين المهني ببنزرت حامد الظوايفي في التحقيق المصور مع جريدة “التيماء” ان مصالح التشغيل بالجهة تبقى مستعدة لتذليل كافة الصعوبات التي تعترض الراغبين في بعث الشركات الاهلية والاجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم.

الشاذلي عرايبية