full screen background image
   الأحد 8 سبتمبر 2024
ر

المطرب وائل كفوري يبهر حمهور مسرح قرطاج بسهرة رومانسية

في ليلة مميزة ضمن فعاليات الدورة 58 لمهرجان قرطاج الدولي، أضاء النجم اللبناني وائل كفوري سماء المسرح بسهرة فنية عابقة بالرومانسية، ليعود إلى هذا المسرح العريق بعد غياب استمر تسع سنوات، تجمع أكثر من 8 آلاف شخص للاستمتاع بأغاني وائل كفوري القديمة والجديدة في جو من الحماس والتفاعل.

استهل وائل كفوري الحفل بمجموعة من أغانيه المحبوبة مثل “ما وعدتك بنجوم الليل” و”البنت القوية”، ثم قدم مجموعة من أغانيه الجديدة مثل “خلص أخدت القرار” و”حلو الحب”. على مدار ساعتين، لم يتوقف الجمهور عن التفاعل مع كل أغنية، مرددين كلماتها رغم حرارة الطقس المرتفعة.

بكلمات مؤثرة، عبر كفوري عن حبه للجمهور التونسي قائلاً: “توحشتكم برشة.. وينكم.. لاباس.. شكراً من الأعماق لحضوركم ودعمكم المستمر. حضوركم هو روح المهرجان وإن شاء الله بتظل تونس منارة للفن والإبداع”، هذه الكلمات لاقت ترحيباً كبيراً من الحضور، الذين اصطفوا لساعات طويلة للحصول على أماكنهم قبل بدء الحفل في العاشرة ليلاً.

رافق وائل كفوري فرقته الموسيقية في تقديم أداء متكامل، حيث امتزجت الموسيقى مع صوته العذب ليخلق جواً من الرومانسية والحنين. كانت تفاعلات الجمهور مذهلة، حيث هتفوا وغنوا معه في كل أغنية، مما جعل السهرة تجربة فنية فريدة لا تُنسى.

كانت السهرة ناجحة بكل المقاييس، مؤكدةً على مكانة وائل كفوري كأحد أبرز نجوم الغناء في العالم العربي، وواحداً من أهم ضيوف الدورة الثامنة والخمسين للمهرجان.

بقلم: أميرة الجبالي

تصوير وتركيب فيديو: نواعم الغريبي