full screen background image
   الخميس 13 يونيو 2024
ر

وأورنج تونس يؤكدون لها المجتمع المحلي والبيئي وعددهم المباشر و Orange Engage for Change

منذ انطلاقتها التجارية سنة 2010، التزمت أورانج تونس بسياسة المسؤولية الاجتماعية بما يتماشى مع استراتيجيتها كمشغل اتصالات متعدد الخدمات. وترتكز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات على ثلاثة محاور رئيسية: الشمول الرقمي، وحماية البيئة وتعزيز التنوع، لا سيما من خلال الامتثال لأهداف التنمية المستدامة.

في إطار مبادراتها لحماية البيئة والتحول الطاقوي، أطلقت Orange تونس العديد من المشاريع، بما في ذلك تشميس أكثر من 1000 موقع تقني بالتعاون مع الشركة التونسية ITS.COM

اليوم، الموظفون هم من يتولى المسؤولية من خلال المشاركة المباشرة في مختلف المبادرات البيئية لجمع وفرز وإعادة تدوير النفايات بمناسبة يوم البيئة العالمي، كجزء من برنامج Orange الجديد Engage for Change .

تم تصميم Orange Engage for Change لتمكين موظفي كيانات Orange الشرق الأوسط وأفريقيا (OMEA)، بما في ذلك Orange تونس، من المشاركة بنشاط في مختلف المبادرات البيئية والمجتمعية. ولا يهدف هذا البرنامج إلى إحداث تأثير إيجابي على المجتمع والبيئة فحسب، بل يهدف أيضًا إلى تعزيز تماسك الفريق داخل الشركة.

التزام جماعي لتحقيق تأثير دائم

لقد خلقت الأحداث المناخية والاضطرابات المجتمعية وطرق العمل المتطورة حاجة ملحة إلى نقاط مرجعية ومعنى بين المواطنين، وموظفينا ليسوا استثناءً. نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن مشاركة الموظفين هي مفتاح أساسي لمواجهة هذه التحديات.

منصة للتعبئة والإلهام

Orange Engage for Change عبارة عن منصة ويب توفر مساحة لاكتشاف المشاريع المجتمعية ومشاركتها والمشاركة فيها. إنه متاح لجميع موظفي OMEA للتطوع ولعامة الناس من أجل فهم أفضل لالتزاماتنا. تعتمد هذه المبادرة متعددة البلدان على برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات التابعة لمؤسسة Orange وشبكة مراكز Orange الرقمية، مما يوفر إطارًا منظمًا وبنية تحتية قوية وفرصًا متنوعة لدعم وتطوير الأعمال التطوعية مع موظفينا الملتزمين.

إجراءات ملموسة لتحقيق تأثير حقيقي

تقدم المنصة مبادرات بيئية ومجتمعية، مدعومة بقوة بالمشاركة النشطة للموظفين. طوال هذا اليوم من 5 يونيو، وفي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، يتم تنظيم العديد من المبادرات المحلية لإظهار التأثير الملموس لهذه المنصة.

بمناسبة إطلاق برنامج Orange Engage for Change:

وقال جيروم هاينيك، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الشرق الأوسط وأفريقيا : “ترمز Orange Engage for Change إلى التزامنا العميق بالمسؤولية الاجتماعية. ومن خلال منح موظفينا الوسائل اللازمة للمشاركة بشكل مباشر في المشاريع ذات التأثير الإيجابي، فإننا نساهم في التنمية المستدامة للمجتمعات في البلدان التي نعمل فيها. »

وأضافت أسماء النيفر، المدير التنفيذي للمسؤولية الاجتماعية للشركات والاتصالات في Orange الشرق الأوسط وأفريقيا والأمين العام لمؤسسة مركز Orange الرقمي: “تعتبر هذه المنصة أداة قوية لتوحيد فرقنا حول القيم المشتركة. كل مبادرة وكل إجراء يقوم به موظفونا يوضح قدرتنا الجماعية على إحداث تغييرات كبيرة. نحن فخورون بأن نرى هذا الالتزام يؤتي ثماره وأن نرى التأثير الإيجابي الذي يولده. »

يوضح تييري ميليت، المدير العام لشركة Orange تونس: “لقد كان طموحنا دائمًا هو وضع الابتكار والتكنولوجيا في خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد. وهكذا، ومن خلال الإجراءات الملموسة المنتشرة في جميع أنحاء تونس، فإننا نتدخل في أقرب وقت ممكن من الأطفال والنساء والشباب من خلال تزويدهم بالحلول الرقمية لتحسين حياتهم اليومية. بالإضافة إلى ذلك، نحن ملتزمون أيضًا بدعم التحول البيئي والطاقة في البلاد لصالح الأجيال القادمة. وبالتالي فإن هذه المنصة تعزز كل هذا بدعم ومشاركة موظفينا.

ومن خلال مبادرة Orange Engage for Change، تؤكد Orange تونس دورها الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية، مع تعزيز مكانتها كشركة مواطنة ملتزمة.

لمعرفة المزيد عن منصة Orange Engage for Change والمشاريع المجتمعية التي تنشرها OMEA، قم بتسجيل الدخول إلى الموقعhttps://engageforchange.orange.com/fr واكتشف بالصور شهادات المستفيدين والموظفين المتطوعين وانضم إلينا في هذه المغامرة المجتمعية العظيمة!

 

 

بلاغ صحفي

7 أبريل 2024​

 

وأورنج تونس يؤكدون لها المجتمع المحلي والبيئي وعددهم المباشر و Orange Engage for Change

 

 

منذ اختبارها سنة 2010، مسؤولية مجتمعية ة تنحصر مع عناصرها كمشغلات اتصالات تمتع بالخدمات ، والمسؤوليات الاجتماعية الاستراتيجية على ثلاثة محاور رئيسية: الشمول الرقمي، والمحافظة على البيئة والمشورة والتنوع من خلال العمل على تحقيق أهداف التنمية الناجحة.

في إطارها للمحافظة على البيئة والانتقال الطاقي، أطلقت نج العديد من المشاريع، بما في ذلك إنتاج الطاقة الشمسية من 1000 قطعة. ITS.COM

ويحسب للموظفين المتطوعون في الشركة على اعتمادهم هذه المسؤوليات وئية راي وفرز وإعادة مفكرة النفايات بمناسبة اليوم المي لذي يندرج في إطار برنامج أورج الجديد أورانج إنجوج من أجل التغيير

وقد تم تصميم البناء الرقميّة أورانج إنجوج من أجل التغيير OMEA بما في ذلك أورانج تونس من المشاركين في المنظمات المختلفة والمنظمات البيئية والاجتماعية .

وللإشارة فإن هذا البرنامج لا يهدف فقط إلى إحداث تأثير إيجابي على مجتمع اللاعبين، بل يشارك أيضًا في دعم وتكريس نشر ثقافة العمل التطوعي د الشركة.

إلتزام جماعي للتأثير الإيجابي الدائم ومستدام

لقد بدأت الأحداث المجتمعية السريعة في العمل بالحاجة الملحة إلى مرجعية نقاط ذات أهمية خاصة بين، واستهلاكنا لآلاف أثناءً، ونحن نؤمن بإيمانا راسخا بأن مشاركة الموظفين هي المفتاح الأساسي لهذه التحديات وتهدف إلى تنمية دامة.

منصة رقميّة للتعبئة وكريس العمل المجتمعي

تعدادات Orange Engage for Change منصة لشبكة المشاريع المجتمعية المختلفة ومشا ركتها تشارك فيها.

كما البناء الرقم يّة لجميع الموظفين OMEA للعمل التطوعي ومتوفرة أيضًا للجميع من أجل فهم أفضل لالتزاماتنا .

وتعتمد هذه المبادرة الشهيرة العديدة المتنوعة على براموني للتطوير والابتكار حيث توفر إطارا منظمًا وبنية تحت إشراف المدير وفرصا لدعم وتطوير الأنشطه المتنوعة

إجراءات فعالة لإحداث تأثيرات جاءت وحقيقية

المنتدى رقم 3 يشرح ومبادرات بيئية ومجتمعية، مدعومة بقوة من خلال المشاركة الفعّالة والأنشطة النشطة الخاصة به.

اكتشف يوم 5 جوان ، وفي جميع الفروع التابعة لأورنج في منطقة الشرق الأوسط أوروج لمحلية للبراز الثثير الملموس والفعّال لهذا المنصة الرقمية الشهيرة.

وبمناسبة تخصيص البرنامج أورانج إنجوج من أجل التغيير

قال السيّد جيروم هاينيك، الرئيس التنفيذي لشركة أورنج لمنطقتي الشرسة قِتْم وفريقيا : “يجسّد برنامج Orange Engage for Change إن التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية الكبيرة، ومن خلال موظفينا الوسا ئل ضروري للمشاركة بشكل مباشر في المشاريع ذات الأهداف، نساهم في تحقيق تنمية المهارات القيادية في الانخراط في العمل.”

ومنه خيرا السيّدة أسماء نيفر، المدير التنفيذي للشركات الاجتماعية، الاتصال بأورنج لمنطقتي الآن ثورت والمديرة العامة مؤسسة مراكز أورنج للتطوير الرقمي ر : “تعتبر هذه المنصة الرقمية القوية لتوحيد فرقنا حول القيم ، مبدع وكلّ يقوم يقوم به يقومونا يوضح قدرتنا للعمل على التأثير التغييرات الكبيرة والإيجابية، و نحن نشعر بالارتياح تجاه هذا الالتزام الذي يؤتيه ثماره وأن نرى التأثير الإيجاب ي.”

واعتبر السيّد تيريري ميايي، المدير العام لشركة أورنج تونس : “لقد كانت طموحة لتوفير الرعاية الصحية الشاملة للبلاد، ومن خلال التدابير الملموسة للنساء وقابلية التحمل أون للأطفال والشبان من خلال توفير الرعاية اليومية، بالإضافة إلى ذلك، نحن ملتزمون أيضاً بدعم التحول البيئي والطاقة في ا لبلاد مجمع الأجيال القادمة وبالتالي فإن هذا المنصة الرقمية تؤكد هذه القيم وتعزّز كل ذلك بدعم ومشاركة موظفينا.

ومن خلال المساعدة أورانج إنجوج من أجل التغيير ، تجدّد أورنج تونس تؤكدها على دورها الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية، مع مكانتها كشركة مواطنة غير مقبولة .

لتعلم المزيد وأكثر من التفاصيل عن رقم المنصة Orange Engage for Change قيا التغيير السريع أوميغا ،

يمكنكم تسجيل الدخول إلى الموقع https://engageforchange.orange.com/fr ، واكتشفت بموجب شهاداتهم نيوترون المتطوعين وانضم إلينا ي هذه التجربة والمغامرة المجتمعية المتنوعه!

 ______________________________________________________________________على معلومات سرية أو مميزة، وبالتالي لا ينبغيو نسخها دون تصريح. إذا تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، يرج. بما أن الرسائل الإلكترومسؤولية إذا تم تغيير هذه الرسالة أو تشويههاى معلومات سرية أو مميزة قد تكون محمية بأ، فيرجى إبلاغ المرسل وحذف هذه إن Orange ليست مس