full screen background image
   السبت 27 أبريل 2024
ر

أيام الابتكار وريادة الأعمال IPDAYS 2023: تقاطع وتقارب الابتكارات الاقتصادية

 

تعلن “رادستارت” Redstart تونس وشركاؤها عن إطلاق النسخة الثانية من أيام الابتكار وريادة الأعمال IPDAYS 2023 والتي ستعقد يوم الجمعة 1 ديسمبر 2023 بداية من الساعة 9 صباحا بفندق أوكسيدنتال البحيرة 1 (Ex Le Paris -Lac1). حدث استثنائي يجمع أكثر من 40 متحدثًا وخبيرًا وطنيًا ودوليًا لاستكشاف الفرص الناشئة في التقاطع بين الاقتصاد الأخضر والأزرق والدائري، والاقتصاد البرتقالي، فضلاً عن الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

إن حدود النماذج الاقتصادية التقليدية تعرض بيئتنا للخطر وتؤدي إلى تفاقم عدم المساواة. حيث سيسعى IPDAYS 2023 إلى معالجة هذه المشكلة من خلال استكشاف الفرص المبتكرة عند تقاطع هذه الاقتصادات الجديدة

IPDAYS 2023 في أرقام :

• +40 متحدثًا وخبيرًا

• 5 حلقات نقاش

• 7 ورش تدريبية

• 4 ماستر كلاس

تم وضع IPDAYS هذه النسخة كتجربة غامرة في الاتجاهات الناشئة، حيث يكون الإبداع والإدماج الاجتماعي والفرص المستدامة في قلب المناقشات، حيث تتميز هذه الدورة بتضافر الأفكار المبتكرة وورش العمل التطبيقية والدروس الرئيسية التي يقودها خبراء أكفاء، وبالتالي دفع IPDAYS 2023 إلى قمة المشاركة والتعلم والابتكار الاقتصادي.

تلتزم RedStart Tunisie وشركاؤها بإنشاء منصة ديناميكية، وتعزيز الحوار بين الخبراء البارزين في المجال الاقتصادي ورجال الأعمال المتحمسين للمعرفة. يجسد IPDAYS 2023 هذا العام التقارب الجريء للأفكار والإجراءات، مما يمهد الطريق لعصر جديد من الفرص الاقتصادية والمستدامة والشاملة.