full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

البلجيكية إيليزا مارتينز تؤكد عزمها على الحفاظ على بطولة دورة الياسمين للتنس

 

تؤكد البلجيكية إيليزا مارتينز  عزمها على الحفاظ على بطولة دورة الياسمين للتنس

عُقدت ندوة صحفية صباح اليوم الإثنين، 16 أكتوبر 2023، على هامش منافسات دورة الياسمين المفتوحة للتنس. شاركت في هذه الندوة اللاعبة البلجيكية إيليزا مارتينز، الحائزة على لقب النسخة الأولى من هذه البطولة في السنة الماضية. إيليزا مارتينز، المصنفة 36 عالميًا في تصنيف اللاعبات التنس، أعربت عن سعادتها بالعودة إلى تونس للمنافسة مجددًا من أجل الفوز بلقب البطولة.

وأشارت مارتينز إلى أن مهمة الحفاظ على اللقب لن تكون سهلة على الإطلاق نظرًا للمنافسة الشديدة من قبل مجموعة من اللاعبات المتميزات. وأكدت أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل الحفاظ على لقبها. إيليزا مارتينز أكدت أنها تولي أهمية كبيرة لدورة الياسمين المفتوحة للتنس، التي تحمل قيمة 250 نقطة، لأنها تسعى لتحسين ترتيبها العام بين اللاعبات المحترفات من خلال الفوز بلقبها وتعزيز تطورها الملحوظ في مسيرتها.

وبالنسبة لاستفسار حول غياب أسماء بارزة في البطولة مثل أنس جابر ومدى تأثير ذلك على فرصها، أكدت اللاعبة أن المنافسة ستكون شديدة بين المشاركات وأن الغيابات لن تؤثر على قيمة البطولة وعلى مستوى الدورة عمومًا، ولن تؤثر على فرصها الشخصية في الفوز باللقب.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن دورة الياسمين المفتوحة للتنس انطلقت يوم السبت، 14 أكتوبر، في المنستير من خلال إجراء مراحل التصفيات الأولية، وبدأت مرحلة الإقصائيات اليوم الإثنين. ستستمر فعاليات البطولة حتى يوم الأحد، 22 أكتوبر، في أجواء احتفالية وتنظيمية رائعة