full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

تحويل «جري الوحوش» لمسلسل تلفزيوني في رمضان 2024

القاهرة- تعاقد المنتج محروس المصري مع اسرة الكاتب الراحل محمود ابو زيد على تحويل قصة فيلم «جري الوحوش» الذي عرض عام 1987 الى مسلسل تلفزيوني لينافس به في موسم رمضان 2024.

وأعلن المصري عن اتفاقه مع السيناريست احمد صبحي على كتابة المسلسل، ومع المخرج عبد العزيز حشاد على اخراج العمل بعد نجاحه هذا الثالوث في رمضان الماضي في مسلسل «ليل ام البنات»، وانهم عاكفين الان لاختيار ابطال المسلسل والتوقيع معهم.

واشار المصري انه سعيد بهذا التعاقد حيث ان الكاتب محمود ابو زيد له باع طويل في كتابة الاعمال السينمائية ومن أبرزها (بنات في الجامعة، العار، الكيف، جري الوحوش، البيضة والحجر، عتبة الستات)، والمصري منذ سنوات يفكر في تحويل فيلم «جري الوحوش» الى مسلسل، ولكن وفاة «ابو زيد» في 2016 حالت دون ذلك الى ان عاد المشروع للنور أمس بعد توقيع العقود مع اسرة الكاتب الراحل.

وعلى جانب اخر قال المنتج محروس المصري ان عملية مونتاج مسلسل «رووف كافيه» مستمرة وان باقي اعماله الدرامية الجاري انتاجها تسير على قدم وساق حسب الجدول الزمني لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر ان قصة «جري الوحوش» والتي ظهرت كفيلم اول مرة كانت بطولة كل من: نور الشريف، محمود عبد العزيز، حسين فهمي، نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي، ومن اخراج الراحل علي عبد الخالق.

عن وكالة EAMA