full screen background image
   الثلاثاء 23 يوليو 2024
ر

جيتكس أفريقيا 2023: “عِلم” تستعرض أبرز اسهاماتها في التحول الرقمي

1جوان 2023 – تستعرض “عِلم”، الشركة الرائدة في مجال الحلول الرقمية، في جناحها ضمن فعاليات معرض “جيتكس أفريقيا”، المقام في مراكش ويستمر حتى 2 جوان 2023، أبرز حلولها الذكية وخدماتها المبتكرة المتوائمة مع احتياجات الأسواق العالمية.
تعرض الشركة الحلول البلدية، بما يتضمن توفير خدمات رقابة وتفتيش رقمية بتقنية الذكاء الصناعي، ونموذج رقمي لإدارة التراخيص وحلول تقنية لإدارة الحشود البشرية، وحلول تقنية لجمع ورصد البيانات منها بيانات القطاع الحكومي والخاص.
أما محفظتها من حلول النقل فتشمل الحلول الاستشارية الرقمية الشاملة، والحلول الرقمية المتكاملة لأجهزة الملاحة والمراقبة، والمنصات السحابية لخدمات النقل والمجال اللوجستي، وتنظيم العمليات التعاقدية وحماية الأطراف، وتقنية إنترنت الأشياء لتطوير قطاع النقل، بالإضافة إلى خدمات الإسناد والتشغيل لمراكز الأعمال.
وفي ذات السياق كشفت “عِلم” خلال المعرض عن حلولها الاستشارية الرقمية الشاملة المرتبطة بالقطاع الصحي، إلى جانب المنصات السحابية المتكاملة ذات التقنيات العالمية، علاوة على خدمات الإسناد والتشغيل للمراكز الصحية الكبرى. لتستعرض الشركة تقنية ربط العديد من الخدمات والمشاريع الخاصة بالهوية الرقمية، وهي التقنية التي حققت العديد من النجاحات منذ عام 2004 حيث تم تنفيذ أكثر من 2 مليار عملية تحقق في مختلف الوزارات والقطاعات الخاصة، بالإضافة إلى الارتباط مع أكثر من 200 عميل يستخدم حلول الشركة للتعريف بالهويات الرقمية للأفراد، إلى جانب تقديمها أكثر من 1400 خدمة متنوعة ضمن هذا المجال الرقمي.
وتتمتع شركة “عِلم” بخبرةٍ تزيد على 34 عاماً في التعامل مع القطاعات الحكومية والخاصة كما تعمل الشركة منذ تأسيسها على الاستفادة من التقنية والحلول المبتكرة لتحقيق أهدافها المتمثِّلة في تسهيل حياة أفراد المجتمع والنهوض بأعمال المؤسسات في مختلف القطاعات، الأمر الذي جعلها الممكِّن الرقمي الأول على مستوى المنطقة.