full screen background image
   الثلاثاء 18 يونيو 2024
ر

قرطاج للمساعدة “Carthage assistance” تحتفل بعيد ميلادها 27 وتعلن عن تطبيقة المنصة الرقمية الجديدة

احتفلت إدارة قرطاج للمساعدة “Carthage assistance” بعيد ميلادها 27 خلال ندوة صحفية انتظمت بأحد النزل بالعاصمة بحضور كافة المتداخلين من إطارات و اعوان المؤسسة و ضيوف من ليبيا و تونس .. حيث اعلنت المديرة العامة “لقرطاج المرافقة ” عن إطلاق تطبيقة جديدة عبر المنصة الرقمية التي من شأنها ان تحقق نقلة نوعية في العمل والتواصل بين المؤسسة والحرفاء للمرافقة في كل المجالات، بما في ذلك التدخل السريع للحريف على مستوى النقل البري والبحري، واستعرضت بالمناسبة ما توفره “قرطاج للمرافقة” من خدمات سريعة وناجعة تعمل بكل مصداقية مع الحرفاء من اجل ضمان الثقة المطلوبة بين الطرفين في عملية المرافقة.

كما اشارت الى أن عالم الرقمنة كان له دورا جوهريا في ما شهده مجال التأمين والمرافقة بصفة حينية تبعا للتطبيقة المبتكرة مما يشجع الحرفاء على الانخراط في المنظومة لمتابعة سير عملية المرافقة في أي مكان. واضافت محدثتنا على أن كسب الثقة هو الهدف المنشود من وراء أطلاق التطبيقة .

ويشار أن ” Carthage assistance” تأسست منذ عام 1995 انجزت فرع في الجزائر عام 1996 وليبيا عام 1997 لغاية 2011 وقد تم اعادة تجديد الترخيص لها في الشهر الحالي الموافق ديسمبر 2022

ةنوال الخضراوي