full screen background image
   الأحد 2 أكتوبر 2022
ر

ملاكمة: لؤي عبد الصمد ابن الجنوب يعود من الكامرون ببطولة العالم للكيك بوكسينغ في الوزن الخفيف

 

استقبل أهالي دوز من المولعين برياضة الملاكمة الكي كبوكسينغ ومجموعة من وسائل الإعلام الوطنية والجهوية والدولية عودة البطل التونسي لؤي عبد الصمد اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 ابن جمعية المستقبل الرياضي القلماوي، الشاب الذي أحرز على بطولة العالم للملاكمة العربية التي دارت بالكامرون يوم 27 أوت 2022 في صنف الكيك بوكسينغ وزن خفيف في أجواء من الفرح والبهجة والتعبير عن خصال الملاكم لؤي الذي كانت له صولات وجولات سابقة على مربع الملاكمة على الصعيد الوطني والعربي والدولي.

واعتبر الملاكم لؤي عبد الصمد ردا عن سؤال وجهته له “التيماء” وما تمثل له هذه البطولة والانتصار، فاكد بأنها تمثل له الحلم الذي بدا معه صغيرا وحققه اليوم بتتويجه، مع وعد بتتويجات ونجاحات أخرى.

كما أكد مدرب جمعية المستقبل الرياضي القلماوي الهادي بالخالد ان المشاركة والتجربة التي خضناها ضد اللاعب الكامروني كانت قوية وصعبة للغاية، ولكن والحمد لله جاءت الغلة لنا بانتصار لؤي بالضربة القاضية في الجولة الثالثة قبل نهاية المقابلة بجولتين ليمثل تونس أحسن تمثيل. وهذا جاء نتيجة إصرارنا وعزيمة لؤي رغم قلة الإمكانيات والتعب. وبما اننا سنكون مرصد أنظار عالمية في رياضة ملاكمة الكي كبوكسينغ سنسعى بكل ما أوتينا الى تشريف تونس والمضي إلى الأمام في هده الرياضة الشيقة.

الشادلي عرايبية