full screen background image
   الأربعاء 28 سبتمبر 2022
ر

طباخ الماني يقطع 1200 كلم على دراجة هوائيىة من المانيا الى تونس لجمع تبرعات لفائدة قرية الأطفال فاقدي السند بمدينة أكوده

تحت عنوان “ها قد وصل” دونت السفارة الألمانية بتونس يوم 12 اوت 2022 على صفحتها الرسمية #ألمانيا_في_تونس #deutschland_in_tunesien معلنة وصول الطباخ الألماني والأستاذ المختص في التكوين المهني أندري برام (André Brehm) 52 عاما، والذي قرر منذ أيام قطع مسافة 1200 كلم انطلاقا من نيوهوفن (مدينة مانهايم) وصولا إلى تونس، بواسطة دراجة هوائية من أجل عمل إنساني وجمع تبرعات لفائدة قرية الأطفال فاقدي السند بمدينة أكوده. وقد أطلق على هذه المغامرة الإنسانية والطريفة “جولة الدراجة الكبيرة (Tour de France) إلى قرية الأطفال SOS في أكودا ، تونس.

قال اندري في بداية رحلته: أمامي 1200 كيلومترا سأقود فيها دراجتي وفي كل كلم واحد أحاول جمع 1 ارو من الأشخاص اللطفاء والمتبرعين لفائدة الأطفال فاقدي السند في تونس.

اجتاز أندري بريم شوطا هائلا في رحلته بوصوله لميناء حلق الوادي، وهو في طريقه لقرية الأطفال باكورة، وسيتقاسم وقتا ممتعا مع الأطفال والقائمين على القرية. كما ستتاح الفرصة للطهي والجلوس مع الأطفال على طاولة واحدة والاستمتاع بالطعام وتبادل أطراف الحوار، كأسرة واحدة وبهذا شعور رائع يدعو اندري بريم من خلال بادرته إلى القيام بهده الأعمال الإنسانية والتي لا تكلف سوى الجهد والعزيمة والإنسانية.