full screen background image
   الأربعاء 28 سبتمبر 2022
ر

صابر الرباعي يمتع جمهور قرطاج بحفل استثنائي وغير مسبوق

كانت سهرة امير الطرب صابر الرباعي واحدة من أضخم الحفلات التي أقيمت بمهرجان قرطاج الدولي،يوم الثلاثاء 16 أوت، بحضور جماهيري فاق طاقة استيعاب ركج قرطاج الاثري.
صعد الرباعي على المسرح بجوار فرقته الموسيقية مفتتحا وصلته بأغنية “مغيار” وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الاعجاب، بعدها حرص على تحية الجمهور المتواجد والاخر الذي لم يسعفه الحظ للحضور قائلا: ّعسلامة و مرحبا بيكم، ونقوللكم ربي يفضلكم ويخليكم ليا لانكم جيتو من القوايل. نعرف الدنيا سخانة وكنتوا في الموعد، هذا ما يخليني نفتخر باني تونسي وعندي جمهور تونسي”.
غنى صابر حبيب الملايين فتسلطن وأبدع  على مدار ساعتين ونصف أدى فيها باقة من أعماله الموسيقية التي لاقت صدى جماهيريا واسعا على غرار “تمنيت” و”دلولة” و “بنت العربية” و”أتحدى العالم”، وهي من الأغاني التي ظلت آسرة للجمهور العربي بكلماتها وإيقاعاتها الموسيقية.
وتواصل التفاعل الجماهيري الذي لم ينقطع منذ بداية الحفل من خلال الكوكتال التونسي الذي اعتدنا على سماعه في جميع حفلاته والذي يتضمن اغاني “تكويت”و”بيت الشعر “و”حبي يتبدل يتجدد”. واستمتع الجمهور مع أغاني “رحت وجيت” و”ببساطة” و”أجمل نساء الدنيا” و”ألف سلامة عليك ياحبيبي” و”عزة نفسي”.
وغنى صابر مع جمهوره من باقة أغانيه الجديدة “يا للا” و”خلوني”، ثم أتبعها بأغاني “صيد الريم” و”أولاد الغول” وغيرها.
واختتم الرباعي سهرته الاستثنائية مع كوكتال صفاقسي يتضمن كل من أغاني”يا بو عكازين”و”سيدي منصور”و”بابا بحري”.
أميرة الجبالي