full screen background image
   الأحد 4 ديسمبر 2022
ر

اتفاقية شراكة وتعاون بين المنظمة التونسية للطفولة “المصائف والجولات” وودادية قوات الامن الداخلي

عقدت المنظمة التونسية للطفولة “المصائف والجولات” لقاء جمع اطاراتها وأعضاء ودادية قوات الامن الداخلي، يوم امس السبت 11 جوان 2022 بمقرها بنهج روما بالعاصمة، بحضور اعلامي، وقد تم بموجبه امضاء اتفاقية شراكة بين رئيس المنظمة التونسية للطفولة “المصائف والجولات” حافظ السليماني ورئيس ودادية قوات الامن الداخلي احمد مرادي، وذلك في اطار تكامل الجهود بين مختلف مكونات المجتمع المدني والاحاطة بالناشئة لتحقيق نمائها وضمان مصلحتها الفضلى وتنمية قدراتها ودعم حس المواطنة لديها والمشاركة في بناء الوطن، وتكريسا لمساهمة المنظمة التونسية للطفولة “المصائف والجولات” في نشر ثقافة المواطنة وترسيخ السلوك الحضاري وقيم التسامح والتعاون، من اجل خلق جيل قادر على تحمل المسؤولية في كنف الإخلاص لتونس والعمل من اجل تعزيز مكاسبها وصوتها.

وتعدف هذه الاتفاقية الى تبادل الخبرات والتجارب بين المؤسستين للاستغلال الأمثل للوسائل والامكانيات المتوفرة لديهما وتعصير وسائل ومناهج عملها خدمة لأهدافها المشتركة.

وستعمل المنظمتين بعد دخول هذه الاتفاقية حيز التنفيذ على تنظيم دورات تكوينية وملتقيات وندوات علمية وايام دراسية مشتركة لفائدة إطارات قوات الامن الداخلي وابنائهم سواء في تونس العاصمة او بالجهات، وتركيز نوادي ترفيهية بمقرات قوات الامن الداخلي مركزيا وجهويا، وتنظيم مصائف وتظاهرات تنشيطية وبرامج ترفيهية ورحلات خارجية لفائدة أبناء قوات الامن الداخلي.

ومن خلال نقاش دار بين أعضاء الشريكين سيعمل الطرفان على إنجاح هذه الاتفاقية والحرص على ابتكار الصيغ الكفيلة بمزيد دعم وتفعيل سبل التعاون والشراكة بينهما وتطويرها وفق الاحتياجات.

وفي ختام هذا اللقاء كرمت ودادية قوات الامن الداخلي رئيس المنظمة التونسية للطفولة “المصائف والجولات” حافظ السليماني اعترافا لما قدمه لفائدة إنجاح هذه الشراكة

الشاذلي عرايبية