full screen background image
   السبت 20 أغسطس 2022
ر

ورشة عمل حول: “دور شبكة الشراكة الوطنية للمشاريع الخضراء في دعم الاستثمار في مجال الاقتصاد الأخضر والدائري”

نظّم مركز تونس الدولي لتكنولوجيا البيئة في إطار مشروع “سويتشماد” المموّل من طرف الإتحاد الأوروبي وبالتعاون مع “مركز الأنشطة الإقليمية للإستهلاك والإنتاج المستدامين ببرشلونة” ورشة عمل حول “دور شبكة الشراكة الوطنية للمشاريع الخضراء في دعم الاستثمار في مجال الاقتصاد الأخضر والدائري “وذلك يوم الجمعة 6 ماي2022 بمقّره.

تـمّ خلال الورشة استعراض أنشطة المركز ودوره في مجال المبادرة الخضراء ومتابعة تقدم أشغال شبكة الشراكة الوطنية للمشاريع الخضراء و تقديم نتائج مبادرة التمويل الأخضر ونتائج الاستشارة حول ريادة الأعمال في مجال الاقتصاد الأخضر والدائري وتحديد التوجهات الاستراتيجية لشبكة الشراكة الوطنية للمشاريع الخضراء.

وقد أشرفت السيدة قميرة بن جنات مزالي المديرة العامة للمركز على إفتتاح أشغال الورشة مع السيد نبيل حمدي نقطة اتصال برنامج” سويتشماد ” بوزارة البيئة. شاركت في هذه الورشة مجموعة من الفاعلين الأساسيين في قطاع الاقتصاد الأخضر وممثلين عن القطاع العام والخاص والمجتمع المدني والأطراف المموّلة للمشاريع الخضراء.

وتمّ في نهاية أشغال الورشة المصادقة والتوقيع على ميثاق الانخراط في شبكة الشراكة الوطنية للمشاريع الخضراء .

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ: منسقة مشروع “سويتشماد”: السيدة صلوحة بوزقرو، كاهية مدير بإدارة التكوين وتدعيم القدرات،البريد الإلكتوني: formation1@citet.nat.tn الجوال: 28396382