full screen background image
   الثلاثاء 19 مارس 2024
ر

المسلسل الأعلى مشاهدة على اليوتيوب بتونس: فارس الأندلسي يكشف عن موهبته الغنائية في أولاد الغول

كشف النجم الشاب فارس الأندلسي عن امتلاكه مواهب أخرى بجانب التمثيل منها موهبة الغناء والتي ظهرت خلال أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل التونسي أولاد الغول حيث غنى يوسف (فارس الأندلسي) على عزف العود أشعار لزوجته. وقد شهدت الحلقة الثالثة الأجواء الرومانسية بين يوسف الغول وعروسه مريم قبل أن يعود إلى منزل عائلة الغول التي يعاني كل فرد فيها من مشاكله الخاصة وصراعاته مع والدهم هرباً من سيطرته والسعي وراء رغباتهم حتى لو كانت غير مشروعة. وقد كشف موقع قناة التاسعة التونسية عن تصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة باليوتيوب في تونس حيث تجاوز مجموعة مشاهدات حلقاته 3 مليون مشاهدة.
يعد أولاد الغول أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد فيه دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراعاً محتدماً طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة، وبين صدامه مع أفكار والده وأسرته في صراع الأجيال المعهود. يتألف أولاد الغول من 30 حلقة تصور دراما اجتماعية عن أوجه الحياة وتناقضاتها وصراعاتها لشخصيات كثيرة تجمعهم علاقات عائلية متشعبة. المسلسل من إخراج مراد بالشيخ وسيناريو رفيقة بوجدي، ويشارك فارس ببطولته مع مجموعة من أهم الممثلين التونسيين، أبرزهم فتحي الهداوي، وحيدة الدريدي، شاكرة رماح، وحلمي الدريدي. كما تم إطلاق أغنية تتر المسلسل بصوت الفنان صابر الرباعي على حسابات القناة التاسعة التونسية.
فارس الأندلسي ممثل تونسي شاب، وأحد نجوم الغد العرب من اختيار مجلة سكرين إنترناشونال لعام 2019، وفي بداية 2020 ظهر في مسلسل التشويق Messiah على منصة نتفلكس، وخلال مسيرته السابقة تلقى إشادات عديدة على أدائه في الفيلم القصير قانون الصمت (2018) الذي شارك في مسابقة نصف شهر المخرجين بـمهرجان كان السينمائي. https://www.facebook.com/100559525377753/posts/131456392288066/?vh=e&d=n