full screen background image
   الجمعة 18 أكتوبر 2024
ر

Circuit Théâtre في دورته الرابعة من 22 الى 25 أكتوبر 2024 بالمدارس الابتدائية من ربوع ولاية سليانة

يستعد مركز الفنون الدرامية والركحية بسليانة لفتح مسلك جديد في قرى ربوع سليانة مع بداية الموسم الدراسي 2024-2025 وموسم الزيتون وموسم الحرث من خلال الفعل الثقافي مع الدورة الرابعة لمهرجان Circuit Théâtre الذي سيرسم البسمة وينعش حياة تلاميذ المدارس الابتدائية من معتمدبات ولاية سليانة بكل من المدارسة الابتدائية أولاد بوعافية والفضول معتمدية كسرى والحمادة  والتلة معتمدية مكثر وفندق دبيش وبربرو ليتم الاختتام باعدادية الحبابسة معتمدية الروحية، بعروض تنشيطية وموسيقية ومسرحية منتقية ومدروسة لفائدة الطفولة، وايضا ورشات في الفنون وتربصات ثقافية وانشطة تطوعية.

ولعل الفرص مواتية ليسافر فرسان المسرح بين هذه المدارس بشغف العطاء والابداع مع اشراقة كل يوم جديد من ايام المسلك لتتفتح وتينع فيه زهور الطفولة بعمق السعي الى التفوق والنجاح والنهل من الفنون والثقافة.

بفارغ صبرنا وحبنا لهاجس الابدع الفني الموسيقي والمسرحي ننتظر ساعة الصفر وانطلاق هذه الدورة الرابعة التي يسهر علها فريق من ابناء  مركز الفنون الدرامية والركحية بسليانة بقيادة مدير المركز صالح بن يوسف فالح، والموضب العام سمادحي مطاع.

وسيكون الافتتاح يوم22 اكتوبر 2024 من المدرسة الابتدائية اولاد بوعافية ليكون الاختتام يوم 25 اكتوبر 2024 باعدادية الحبابسة.

الشاذلي عرايبية